الخميس، يونيو 30، 2011

محمد نبى كذاب بشهادة الكتاب المقدس على اعماله المُخالفة لتعاليم الله

بنعمة ربنا اليوم ابدأ فى كشف حقيقة نبى الاسلام ( محمد )
هذا الرجل الذى اتبع الشيطان ليتسلط عليه و أيضاً ليضل شعوب كثيرة وراءه و بصراحة انا كنت الى وقت قريب ( وقت جهلى بكتاب الله المقدس ) كنت اصدق ان من الممكن ان يكون هذا الرجل نبى و كنت اتعجب من سرالقوة التى يتميز بها المسلمون عنا و كيف هم يتمتعون بكونهم مسلمون و نحن مرفوضون مرزولون لاننا نحمل اسم المسيح و نزين اعناقنا بعلامة انتصاره على الموت الذى هو ( الصليب ) و هذا كان سبب حيرتى فى طفولتى
و عشت معظم حياتى اجهل ما هو الاسلام و ماهى المسيحية و ما هى اليهودية الى ان آن الأوان ووجدت نفسى ادخل على النت للدراسة  و بدأت اقرأ كل ما يستفزنى من اخبار الحروب علينا فى وطننا و الظلم الواقع علينا ماهى الا محاربات شيطانية و عرفت قصص المسيحيين الذين فروا من مصر هروبا من اضطهادات و الحيل السياسية و الفتن الطائفية و التى كانت تتربص لنا فى كل ربوع مصر منتظرة اللحظة التى تفتك بنا كى تنهى من مصر الوجود المسيحى


و كنت اتسائل هما ليه المسلمين بيكرهوا المسيحية الى هذه الدرجة الى ان اشارت لى صديقة بالدخول على برنامج البال توك لاسمع ما يدور و افهم الدنيا ماشية ازاى ( على حد تعبيرها ) و قد كان و عرفت كيف يفكر المسيحيين و كيف يفكر المسلمين و لماذا هؤلاء يشتمون فى هؤلاء و هؤلاء يسبون هؤلاء و بصراحة نالتنى حالة من الضيق من هذا البرنامج الذى ما هو الا انتاج يهودى لبث الكرهية - و لكنى لا انكر ان هذا البرنامج قد اذال الغشاوة عن عيون مسلمين كثيرين كانوا لا يعرفون شيئا عن المسيحية ( لإن خطة الدولة هو الحجب لمعرفة ما هى المسيحية ) حفاظا على الاسلام من المقارنة و خروجه من قائمة الاديان 
و اعترف انى قد تعلمت الكثير بسبب هذا البرنامج و لكنى بنعمة ربنا قررت الخروج منه بلا رجعة و لكنى لا انكر انى قد اكتسبت نوع جديد من المعرفة الا و هى ( ان الاسلام ليس عقيدة سماوية )
- و هذا ما ساشرحه من خلال المقارنات بين ما نؤمن به نحن ( المؤمنون بالله الواحد القدوس ) و بين ما يؤمن به المسلمون ( باله أحد صمد )

لقد اهتممت بالدراسة فى الكتاب المقدس بعين التلميذ الذي يريد ان ينهل من معلمه كل ما يستطيع ان يعرفه منه بشغف و لذة لا تنتهى و قد اهتممت بقراءة التفاسير الروحية المختلفة و ذلك لانى اوقات كثيرة كانت توجه لى اسئلة فى البال توك اعجز عن الرد عليها و من هنا كان فضل برنامج البال توك عليا - فى الدراسة لكلمات الله الروحية هذا كان يسير متوازيا مع دراسة الاحاديث لمحمد و عيشة و عمر وكلام الجن عن القرءان و المفسرين !!!! و يا له من تناقض بين تعاليم محمد بينها و بين بعضها و تعاليم عيشة )و تعاليم الله السماوية ( السمو )

- و تعالوا نشوف ماذا قال لنا السيد المسيح عن الانبياء الكذبة و ثمار النبوات الكاذبة
انجيل متى 7
15 «اِحْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَاب الْحُمْلاَنِ، وَلكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِل ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ! 16 مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ 17 هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، 18 لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً. 19 كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وَتُلْقَى فِي النَّارِ. 20 فَإِذًا مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ.


و نحن نرى ثمار الدين الاسلامى حولنا سواء من سلفيين او اخوان مسلمين او جيش الاسلام او جند الله او القضاة  او من ينتهجون السياسة الاسلامية و كلنا رأينا ثمارهم - فهى قتل و سرقة و تعذيب  و تمثيل بجثث الضحايا و القتل للابرياء الذين يصلون فى كنائسهم و اعوجاج القضاء فى تبرئة المجرمين لمجرد انهم مسلمين و القبض على المسيحيين لاذلالهم  او اذلال المسلمين الذين لا ينتهجون منهاج الاخوان المسلمين ,بل نرى ايضا عدم القبض على من لهم سطوة حتى و لو كانوا سفاحين و لكن من الممكن يحكم بالاعدام على من ينفذ اوامر عليا و الذى اصدرها هو حر طليق

و لكن التعاليم التى اعطاها لنا السيد المسيح هى تعاليم ( كيف تبنى ضميرك الانسانى امام الله و لا تحابى الوجوه و تكون انت قاضى على نفسك فى كل شئ أمام الله تفعله او تفكر فيه ) و اصعب شئ على الانسان ان يكون هو قاضى على نفسه و لكن هذه هى المسيحية و لقد اختصرها لنا السيد المسيح فى جملة صغيرة و هى ( الدخول من الباب الضيق ) و هذه الجملة معناها هو ( الجهاد العظيم ضد مغريات العالم )
انجيل متى 7
13 «اُدْخُلُوا مِنَ الْبَاب الضَّيِّقِ، لأَنَّهُ وَاسِعٌ الْبَابُ وَرَحْبٌ الطَّرِيقُ الَّذِي يُؤَدِّي إِلَى الْهَلاَكِ، وَكَثِيرُونَ هُمُ الَّذِينَ يَدْخُلُونَ مِنْهُ! 14 مَا أَضْيَقَ الْبَابَ وَأَكْرَبَ الطَّرِيقَ الَّذِي يُؤَدِّي إِلَى الْحَيَاةِ، وَقَلِيلُونَ هُمُ الَّذِينَ يَجِدُونَهُ!

و السيد المسيح لا يطلب من المسيحى أن يسمع لاقواله فقط و لكن عليه ان يعمل بها ايضاً
انجيل متى 7
24 «فَكُلُّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالِي هذِهِ وَيَعْمَلُ بِهَا، أُشَبِّهُهُ بِرَجُل عَاقِل، بَنَى بَيْتَهُ عَلَى الصَّخْرِ. 25 فَنَزَلَ الْمَطَرُ، وَجَاءَتِ الأَنْهَارُ، وَهَبَّتِ الرِّيَاحُ، وَوَقَعَتْ عَلَى ذلِكَ الْبَيْتِ فَلَمْ يَسْقُطْ، لأَنَّهُ كَانَ مُؤَسَّسًا عَلَى الصَّخْرِ. 26 وَكُلُّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالِي هذِهِ وَلاَ يَعْمَلُ بِهَا، يُشَبَّهُ بِرَجُل جَاهِل، بَنَى بَيْتَهُ عَلَى الرَّمْلِ. 27 فَنَزَلَ الْمَطَرُ، وَجَاءَتِ الأَنْهَارُ، وَهَبَّتِ الرِّيَاحُ، وَصَدَمَتْ ذلِكَ الْبَيْتَ فَسَقَطَ، وَكَانَ سُقُوطُهُ عَظِيمًا!».


- و ساذكر امثلة على ان محمد هو من ضلل شعوب و امم ورائه لجهلم بتعاليم الله السامية و المقدسة لان الله هو القدوس و ساذهب الى العهد القديم لنرى أوامر الله و التى اكدها لنا السيد المسيح بقوله سمعتم انه قيل ( عن طريق الانبياء ) اما انا ( كلمة الله المتجسد ) ( اقول لكم -اى السماع المباشر من الله دون وسيط او نبى ) و الذى قال ايضا
انجيل متى 5
17 «لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ. 18 فَإِنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِلَى أَنْ تَزُولَ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ لاَ يَزُولُ حَرْفٌ وَاحِدٌ أَوْ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ مِنَ النَّامُوسِ حَتَّى يَكُونَ الْكُلُّ. 19 فَمَنْ نَقَضَ إِحْدَى هذِهِ الْوَصَايَا الصُّغْرَى وَعَلَّمَ النَّاسَ هكَذَا، يُدْعَى أَصْغَرَ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ. وَأَمَّا مَنْ عَمِلَ وَعَلَّمَ، فَهذَا يُدْعَى عَظِيمًا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ. 20 فَإِنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّكُمْ إِنْ لَمْ يَزِدْ بِرُّكُمْ عَلَى الْكَتَبَةِ وَالْفَرِّيسِيِّينَ لَنْ تَدْخُلُوا مَلَكُوتَ السَّماوَاتِ.


و لكن نجد الكثير من المسلمين ( الجهلاء ) يخرجون علينا بعبارة لا افهم معناها لانها فى اللغة تعطى عكس ما يؤمنون به و هى قولهم ان المسيح بقولهم ( عيسى قد جاء لينسخ الديانة اليهودية ) و لست افهم ما معنى يسنخ هذه - لان المعنى لكلمة ينسخ هى ينقل و لكن هم يقصدون ان المسيح جاء ليلغى كلام الله فى الناموس لانه قال سمعتم انه قيل اما انا فاقول لكم و طبعا مقصد المسيح انا شرحته هنا
و تعالوا نشوف ما هى تعاليم الله فى العهد القديم و هل فعلا المسيح لغى هذه التعاليم

لاويين 19
1 وَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً: 2 «كَلِّمْ كُلَّ جَمَاعَةِ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَقُلْ لَهُمْ: تَكُونُونَ قِدِّيسِينَ لأَنِّي قُدُّوسٌ الرَّبُّ إِلهُكُمْ.

و قد رأينا السيد المسيح فى حياته على الارض فقد قد م لنا نموذج القداسة و كيف لم يمسك عليه احد خطية واحدة و حتى اليهود لما ارداوا ان يحضروا شهودا عليه فلم يجدوا ما يقولونه ضده و ايضا وجدنا القداسة فى سيدتنا العذراء البكر البتول و ايضا فى تلاميذ السيد المسيح فلم تُمسك عليهم خطية من بعد حلول الروح القدس عليهم - و هذا بعكس اتباع محمد من الخلفاء و الذين انهوا حياة بعضهم البعض غدرا ( بالسيف )

- و لنرى تعاليم الله للبشرية و هل المسلمون يلتزمون بها و لكن كيف و رسولهم يقول لهم انهم سيدخلون الجنة و لو زنوا و لو سرقوا !!!
و هذه تعاليم الله فى لاويين 19
11 «لاَ تَسْرِقُوا، وَلاَ تَكْذِبُوا، وَلاَ تَغْدُرُوا أَحَدُكُمْ بِصَاحِبِهِ. 12 وَلاَ تَحْلِفُوا بِاسْمِي لِلْكَذِبِ، فَتُدَنِّسَ اسْمَ إِلهِكَ. أَنَا الرَّبُّ.
13 «لاَ تَغْصِبْ قَرِيبَكَ وَلاَ تَسْلُبْ، وَلاَ تَبِتْ أُجْرَةُ أَجِيرٍ عِنْدَكَ إِلَى الْغَدِ. 14 لاَ تَشْتِمِ الأَصَمَّ، وَقُدَّامَ الأَعْمَى لاَ تَجْعَلْ مَعْثَرَةً، بَلِ اخْشَ إِلهَكَ. أَنَا الرَّبُّ. 15 لاَ تَرْتَكِبُوا جَوْرًا فِي الْقَضَاءِ. لاَ تَأْخُذُوا بِوَجْهِ مِسْكِينٍ وَلاَ تَحْتَرِمْ وَجْهَ كَبِيرٍ. بِالْعَدْلِ تَحْكُمُ لِقَرِيبِكَ. 16 لاَ تَسْعَ فِي الْوِشَايَةِ بَيْنَ شَعْبِكَ. لاَ تَقِفْ عَلَى دَمِ قَرِيبِكَ. أَنَا الرَّبُّ. 17 لاَ تُبْغِضْ أَخَاكَ فِي قَلْبِكَ. إِنْذَارًا تُنْذِرُ صَاحِبَكَ، وَلاَ تَحْمِلْ لأَجْلِهِ خَطِيَّةً. 18 لاَ تَنْتَقِمْ وَلاَ تَحْقِدْ عَلَى أَبْنَاءِ شَعْبِكَ، بَلْ تُحِبُّ قَرِيبَكَ كَنَفْسِكَ. أَنَا الرَّبُّ. 19 فَرَائِضِي تَحْفَظُونَ.
َ

14 لاَ تَشْتِمِ الأَصَمَّ، وَقُدَّامَ الأَعْمَى لاَ تَجْعَلْ مَعْثَرَةً، بَلِ اخْشَ إِلهَكَ. أَنَا الرَّبُّ  ( هذه الاية تسقط محمد لانه انتهر الاعمى )
و لنكمل مع سيئات محمد و اتباع نحمد و ثماره
و بداية من لا تسرقوا التى بها نهى صريح من الله عن السرقة - نجد مشايخ الاسلام ( السلفيين ) يحرضون على السرقة - و منهم من يطلقون عليه بالجليل و هو ابو اسحاق الحوينى و ليس بالسرقة و لكن بالاغارة على الآمنين و اخذهم عبيدا للاتجار بهم ( و لست اعلم هل للاتجار فى اجسادهم ام للاتجار فى اعضائهم البشرية ام لاستخدامهم لنقل المخدرات ( فهنا يجب تصنيف العبيد طبقا لما تتطابق فيه شروط بنيتهم الجسدية و استخدامهم )طبقا للحالات المذكورة
و لكن العجيب و العجب انى اجد الدفاع المستميت عن هذا الرجل ( الشيطان) و طالع علينا بكل الفجور ليقول لنا ان هذا ما تفعله امريكا او اى دولة استعمارية و لكن هل امريكا هى تطبق تعاليم المسيح ام انها تنتهج سياسة دولة تنظر الى مصالحها الشخصية دون النظر للوبال الذى تجنيه الدول الاخرى من شيطنة هذه الدولة المتعجرفة)

و لكن الحقيقة يجب ان تقال و هى ان هذا الشيخ يتكلم عن الاسلام بواقعه الذى يعرفه عن جهاد محمد فى القتل لنشر الاسلام و السلب لنشر الاسلام و السرقة لنشر الاسلام و اثارة الرعب لنشر الاسلام ( نُصرت بالرعب )
و ممكن يطلعلى واحد دولقتى و يقولى مش تقولى صلى الله عليه و سلم و انا حارد عليه و اقوله لما الله هو اللى مأمور بالصلاة على محمد فاين هى صلاة محمد الى الله فى القران - فمن خلال بحثى فى القران لم اجد صلاة محمد من اجل المسلمين مثلما فعل انبياء العهد القديم من موسى النبى الى يشوع الى سليمان الى ارميا الخ وصولا الى السيد المسيح
( مش باقولكم انى درست القران و الكتاب المقدس بعهديه )


و اليكم دليل آخر على ان محمد نبى كاذب و الله لم يكلمه و لم يختاره
تثنية 18
15 «يُقِيمُ لَكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ مِثْلِي. لَهُ تَسْمَعُونَ. 16 حَسَبَ كُلِّ مَا طَلَبْتَ مِنَ الرَّبِّ إِلهِكَ فِي حُورِيبَ يَوْمَ الاجْتِمَاعِ قَائِلاً: لاَ أَعُودُ أَسْمَعُ صَوْتَ الرَّبِّ إِلهِي وَلاَ أَرَى هذِهِ النَّارَ الْعَظِيمَةَ أَيْضًا لِئَلاَّ أَمُوتَ. 17 قَالَ لِيَ الرَّبُّ: قَدْ أَحْسَنُوا فِي مَا تَكَلَّمُوا. 18 أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَجْعَلُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُكَلِّمُهُمْ بِكُلِّ مَا أُوصِيهِ بِهِ. 19 وَيَكُونُ أَنَّ الإِنْسَانَ الَّذِي لاَ يَسْمَعُ لِكَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي أَنَا أُطَالِبُهُ. 20 وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يُطْغِي، فَيَتَكَلَّمُ بِاسْمِي كَلاَمًا لَمْ أُوصِهِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوِ الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِاسْمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَيَمُوتُ ذلِكَ النَّبِيُّ. 21 وَإِنْ قُلْتَ فِي قَلْبِكَ: كَيْفَ نَعْرِفُ الْكَلاَمَ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ؟ 22 فَمَا تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ بِاسْمِ الرَّبِّ وَلَمْ يَحْدُثْ وَلَمْ يَصِرْ، فَهُوَ الْكَلاَمُ الَّذِي لَمْ يَتَكَلَّمْ بِهِ الرَّبُّ، بَلْ بِطُغْيَانٍ تَكَلَّمَ بِهِ النَّبِيُّ، فَلاَ تَخَفْ مِنْهُ.

و طبقا لما جاء فى هذا النص نجد الآتى
بشهادة القران المسيح يعيش الى الآن فى السماء و يشهد المسلمون بموت رسولهم و نحن نؤمن ان المسيح حى فى السماء أيضاً
و نعرف ان محمد مات بتأثير السم الذى ظل يتعذب منه لمدة اربع سنوات طبقا لما قالته زوجته عائشة  لان كتابنا علمنا ان النبى الذى يتكلم باسم آلهة إخرى يموت هذا النبى

و أما آلهة محمد و التى مجدها فى القرءان لمن لا يعرفها من المسلمين
1 - الشهوة
2 - المال
3 - سلطان السطوة و الجبروت
فهو لم يكن له سلطان لا على جسده و لا على نزواته و لذلك تلاعب به الشيطان و سحره لمده عام و نيف و السؤال هل رأيت نبيا يتلبسه الشيطان لمدة سنة و نصف بل فقد قال لعائشة انها ايضا بها شيطان



و اما سلطان المسيح فقد كان فى اخراج الشياطين و كان ايضا فى قوة تعليمه و قوة الكلمة التى تخرج من فمه و ايضاً فى قوة خدمته المتفانية و محبته و عطفه على المساكين
انجيل متى 7
28 فَلَمَّا أَكْمَلَ يَسُوعُ هذِهِ الأَقْوَالَ بُهِتَتِ الْجُمُوعُ مِنْ تَعْلِيمِهِ، 29 لأَنَّهُ كَانَ يُعَلِّمُهُمْ كَمَنْ لَهُ سُلْطَانٌ وَلَيْسَ كَالْكَتَبَةِ.

فقوة الايمان تعطى سلطان الكلمة التى هى روح و حياة
و لالهنا كل مجد و كرامة و عزة و تقديس الى مر الدهور آمين

هناك 52 تعليقًا:

  1. صدقتي يا سيدتي ويرعاكي الرب

    ردحذف
  2. lo sm7ti ana moslimi ana bde akolik sh8li drorii ana b7trim kol diani an kanat mse7ii wa an kanat ihodii sidna easa 3lihi alslato wa alslam wa kol alanbia rbna 5alak albshar wa alanbia wa mnhom sidna easa wa sidna mo7md sla alaho 3lihi wa slam hoa 5atim alanbia rbna ma kal ana ankon a3daa anti hasa ka3de btokfori akolik li lano hik diantkom klatilkom ano tshtimo alaslam wa bkolik kman ashi ana most7il asma7 laia mn kan aiukon ano ai7awil aikol 3n 5atim alrsol sidna mo7mad bai sora kanat wana rabi wa aslami 3lmoni ano n7trim kol diani wana mn na7iti bkolik wa bkdmlik kolala7tram ll diani malmsi7ii bs most7il aaidik bwala ashi anti alkthabi wanti al3dwi wa sidna mo7mad mosh kthab anto alkthbin wwala 7ada ma aisadik hai alsidi alml3oni al5bith al ka3di abtzra3 al3dwanii

    ردحذف
  3. lo sm7ti ana moslimi ana bde akolik sh8li drorii ana b7trim kol diani an kanat mse7ii wa an kanat ihodii sidna easa 3lihi alslato wa alslam wa kol alanbia rbna 5alak albshar wa alanbia wa mnhom sidna easa wa sidna mo7md sla alaho 3lihi wa slam hoa 5atim alanbia rbna ma kal ana ankon a3daa anti hasa ka3de btokfori akolik li lano hik diantkom klatilkom ano tshtimo alaslam wa bkolik kman ashi ana most7il asma7 laia mn kan aiukon ano ai7awil aikol 3n 5atim alrsol sidna mo7mad bai sora kanat wana rabi wa aslami 3lmoni ano n7trim kol diani wana mn na7iti bkolik wa bkdmlik kolala7tram ll diani malmsi7ii bs most7il aaidik bwala ashi anti alkthabi wanti al3dwi wa sidna mo7mad mosh kthab anto alkthbin wwala 7ada ma aisadik hai alsidi alml3oni al5bith al ka3di abtzra3 al3dwanii

    ردحذف
    الردود
    1. Hahahahahahaha bas 2esmouhou al ssayyid al masi7 w 2esmouhou yesou3 w mouch 3issa ya ghabi ya jahel

      حذف
  4. اشكرك على اللى قلتيه و لكن انا لن ارد على كلامك و ساثبت لك كذب رسولك و حاسالك اسئلة ترى عليا فيها و لو مردتيش يبقى فعلا رسولك محمد كداب
    1 - من هو جبريل هل هو رسول الله - هل هو روح الله - هل الله اسم روحه جبريل

    السؤال الثانى - جبريل قال لمحمد اقرأ 3 مرات و محمد كان يقول له ما انا بقارئ - يعنى " امى " السؤال ماذا كان مع جبريل ليقرأ منه محمد

    و هل جبريل من الغباء ان يطلب من انسان جاهل ان يقرأ بل و يلح عليه بالقراءة

    و اذا كان محمد قد تحدث فى اشد المواضيع حساسية و تندى لها الجبين لماذا لم يقل لنا ماذا كان مع جبريل ليقرأ منه - هل نسى - هل لم يكن مع جبريل شئ ليقرأ منه - ام انه الف القصة ليدقه اغبياء شبه الجزيرة العربية

    اقرئى سورة الطلاق النص الذى قال عمر مقطع 3 ( عسى ربه ان طلقكن ان يزوجنه نساء مؤمنات - يعنى حتى نسائه لم يكن مسلمات او مؤمنات و السؤال لماذا
    جاوبى

    ردحذف
  5. هههههههههههههههه و كيف تقولون أن المسبح على قيد الحياة و تنكرون ألوهيته و أزليته أيها اﻷغبياء يا إسلام يا جهلة؟ ها أنتم تعترفون بموت نبيكم و تعترفون بأزلية المسيح يسوع وليس عيسى يا أغبياء ﻷنه من صفات الكائن يسوع المسيح هي اﻷزلية ومن غير الله سيكون أزلي؟
    أغبياء حقا بدو عرب وثنيين أنتم و نبيكم نبي النكاح يقول أن النساء بهم شيطان و تارة أخرى يقول إنكحوا ما شئتم من النساء وإن عدلتم فواحدة؟ هل هذا معقول أن يقول بأن النساء بهم شيطان و تارة أخرى يعبدهم؟ أي أنه يعبد الشيطان إنه فعلا نبي النكاح ناكح النساء و الرجال مثل زهير وأيضا الخنزيرة هههههههههها لهذا محرم على اﻹسلام أكل لحم خنزيرة

    ردحذف
  6. فعلا كلامك صحيح ...... يرعاكي الرب

    ردحذف
  7. هناك خلط وعدم فهم للاسلام . يبدو لي ان الاخوه المسيحيين متاثرين الاوضاع السياسيه وتفسيركم للقران خاطئ . حاجه تانيه . الدين حجه على الناس وليس الناس حجه على الدين. يعني اذا في مسلمين اغبياء لا يعني ان الاسلام يقر لهم مايفعلون. كمان القتل والاجرام موجود في كل بني البشر لا يعني هذا ان الدين شر ولكننا نحن البشر سر. اقرئ حروب اوروبا ايام سيطره الكنيسه فيما يسمى عصر الظلام. الاسلام يقول.....لا اكراه في الدين....ويقول ادعو الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه...اما حروب سيدنا محمد( صلعم )..لها اسبابها وانت تجهلينها . اخيرا لو ان المسلمين وحوش كان مفيش قبطي واحد في مصر الي صار الها اكثر من 1550 سنه مسلمه .

    ردحذف
    الردود
    1. انت تقول : أخيرا لو ان المسلمين وحوش كان مفيش قبطي واحد في مصر الي صار الها اكثر من 1550 سنه مسلمه

      نحن شعب يصلى اقرا و اتعلم السر فو وجودنا
      تَرْنِيمَةُ الْمَصَاعِدِ. لِدَاوُد

      1 «لَوْلاَ الرَّبُّ الَّذِي كَانَ لَنَا». لِيَقُلْ إِسْرَائِيلُ: 2«لَوْلاَ الرَّبُّ الَّذِي كَانَ لَنَا عِنْدَ مَا قَامَ النَّاسُ عَلَيْنَا 3إِذاً لاَبْتَلَعُونَا أَحْيَاءً عِنْدَ احْتِمَاءِ غَضَبِهِمْ عَلَيْنَا 4إِذاً لَجَرَفَتْنَا الْمِيَاهُ لَعَبَرَ السَّيْلُ عَلَى أَنْفُسِنَا. 5إِذاً لَعَبَرَتْ عَلَى أَنْفُسِنَا الْمِيَاهُ الطَّامِيَةُ». 6مُبَارَكٌ الرَّبُّ الَّذِي لَمْ يُسْلِمْنَا فَرِيسَةً لأَسْنَانِهِمْ. 7انْفَلَتَتْ أَنْفُسُنَا مِثْلَ الْعُصْفُورِ مِنْ فَخِّ الصَّيَّادِينَ. الْفَخُّ انْكَسَرَ وَنَحْنُ انْفَلَتْنَا. 8عَوْنُنَا بِاسْمِ الرَّبِّ الصَّانِعِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ.

      حذف
  8. Wel done coptic girl, Keep going, Love u...

    ردحذف
  9. اديانكم جميعا مثيره للسخريه
    لايوجد دين صحيح احبابي مجرد اساطير
    هداكم العقل

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأ هذا الموضوع لتفهم لماذا الحيوان و الجماد هم لهم فهم و معرفة بل لقد تفوقوا على امثالك فى المعرفة ( لماذا انا مسيحى )
      http://ghayuraelkepteya.blogspot.com/2013/06/blog-post_14.html

      حذف
    2. انكار الله صعب جدا . ارجوك ارجوك قول لو انت موجود يا الله ارشدني .وجهني . نور ذهني

      حذف
  10. ههههههه انا مسلم وافتخر بس انتي مسيحيه اشان كدا افركي انفك علی الارض ههههه

    ردحذف
  11. هههههههههههههه انجيل متى 7
    15 «اِحْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَاب الْحُمْلاَنِ، وَلكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِل ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ! 16 مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ 17 هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، 18 لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً. 19 كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وَتُلْقَى فِي النَّارِ. 20 فَإِذًا مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. يدل هذا الكلام على امكانية وجود انبياء بعد سيدنا عيسى علية السلام حيث ان الانبياء الكاذبة وصفوا بالشجرة الرديئة والانبيائ الصادقين وصفوا بالشجرة الجيدة وهذا دليل على انة من الممكن ان ياتى انبياء صادقين واخرى كاذبين !!!!!!!! ولكن ؟؟؟!!! كيف التمييز بينهم ؟؟؟؟؟ من ثمارهم تعرفونهم- 20 - والان المسليمون يزدادون فى العدد وهذا ليس كلامى بل الاحصائات وفقًا لكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية للعام 2003، فإن الإسلام هو الديانة الأسرع نموًا في العالم.[7] وبحلول عام 2002 كان ما يقارب 80 ٪ من المسلمين يعيشون خارج العالم العربي. وقد ارتفع عدد المسلمين إلى حوالي 1.2 مليار نسمة بحلول عام 2000.
    وفقًا لمجلة الحقيقة الناصعة المسيحية (العدد 2 فبراير 1984)، ونشرها في تقويم هضم القراء، ويذكر أنه بين عامي 1934 و 1984 نما الإسلام بنسبة 235 ٪، وتحتل بعده المسيحية المرتبة الثانية بنسبة نمو تقارب 46 ٪ حسب نفس المصدر.[ادعاء غير موثق منذ 969 يوماً]
    قال جيمس بيل المساهم الرئيسي في وضع دراسة التي اجراها معهد بيو حول المسلمين، متحدثا لوكالة فرانس برس ان ان "اعتناق الإسلام لا يلعب دورا كبيرا في تزايد عدد المسلمين في العالم" مشيرا بصورة خاصة في هذا الصدد إلى معدلات الإنجاب.[8] المصدر ويكيبديديا ....... فاذا كان محمدا رسولا كاذبا لكانت تقطع هذة الشجروة ولاتثمر كما ذكر 19 كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وَتُلْقَى فِي النَّارِ اةةةةةةةةةة تقطع اى لاتثمر فكيف بان امة محمد تثمر فى الاعداد حتى الان بل ان العدد سوف يفوق المسيحية فى يوما ما واخيرا يجب تصحيح بعض الاخطاء التاريخية عن ان النبى محمد مات بتاثير السم فلا دليل تاريخى على ذالك !!!!

    ردحذف
    الردود
    1. متى 7 15 «اِحْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَاب الْحُمْلاَنِ، وَلكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِل ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ! 16 مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ.
      توضيح : معنى من ثمارهم ليس هو عددهم و لكن المقصود بالثمار هو نتيجة ايمانهم هل هم يعملون الخير و ينشرون السلام و لا يستخدمون السيف و القتل لمن لا يتفق معهم - فلذلك كل امة صالحة تصنع اثماراً صالحة و كل امة مملوءة بالشرور تكون ثمارها دماء و دمار و خراب - ارجع للتفسير

      هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ 17 هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، 18 لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً. 19 كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وَتُلْقَى فِي النَّارِ. 20 فَإِذًا مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. يدل هذا الكلام على امكانية وجود انبياء بعد سيدنا عيسى علية السلام حيث ان الانبياء الكاذبة وصفوا بالشجرة الرديئة والانبيائ الصادقين وصفوا بالشجرة الجيدة -
      توضيح : السيد المسيح لم يتكلم عن انبياء صالحين من بعده و لكنه تكلم فقط عن انبياء كذبة و اللى كل صفاتهم تنطبق على (( محمد )) لانه سيقوم مسحاء كذبة و انبياء كذبة و يعطون ايات عظيمة و عجائب حتى يضلوا لو امكن المختارين ايضا (مت 24 : 24)
      لانه سيقوم مسحاء كذبة و انبياء كذبة و يعطون ايات و عجائب لكي يضلوا لو امكن المختارين ايضا (مر 13 : 22)

      حذف
    2. فى سفر زكريا النبى الاصحاح 13 يقول الله ( 8وَيَكُونُ فِي كُلِّ الأَرْضِ يَقُولُ الرَّبُّ أَنَّ ثُلْثَيْنِ مِنْهَا يُقْطَعَانِ وَيَمُوتَانِ وَالثُّلْثَ يَبْقَى فِيهَا. 9وَأُدْخِلُ الثُّلْثَ فِي النَّارِ وَأَمْحَصُهُمْ كَمَحْصِ الْفِضَّةِ وَأَمْتَحِنُهُمُ امْتِحَانَ الذَّهَبِ. هُوَ يَدْعُو بِاسْمِي وَأَنَا أُجِيبُهُ. أَقُولُ: هُوَ شَعْبِي وَهُوَ يَقُولُ: الرَّبُّ إِلَهِي». ) و من هنا نفهم ان الداخلين الى ملكوت الله فى الحياة الابدية هم من يؤمنون بالمسيح يسوع انه ابن الله ,

      و نحن شعب الله لااننا نصلى قائلين يا ابا الذى فى السماوات - كما اننا شعب يصبر على الاضطهادات و التجارب و المحن و هذا هو الامتحان بالنار كالذهب - فكل من يطبق تعاليم السيد المسيح و يعيش مسالما للناس و لا يتعامل بالشر و لكن بالخير فهذا هو من له الحياة الابدية و لذلك سيموت الثلثان و سيستقروا فى الجحيم

      حذف
    3. شكرا علي ردكم علي جميع الناس بالتوضيح من هوه هذا الدين

      حذف
  12. انا زيبق.....سلام مني الى كل انسان فيه خير و يحب الحق و الجمال.......انا مسلم....مند مدة زانا ابحث عن حقيقة الديانات و الطوائف لعلي اجد الحق الدي ابحث عنه.....و الصدق اقول اني الى اليوم لم اصل الى الحقيقة بعد.........اني طالعت الانجيل...و الصدق اقول ان نتعاليم الانجيل اعجبتني....وصفاء عيسى وانسانيته اثرت فيا كثير.....

    ردحذف
    الردود
    1. قال الله لليهود فى العهد القديم
      ( و عينا بعين و سنا بسن و يدا بيد و رجلا برجل (الخروج 21 : 24)
      لانهم كانوا شعب لا يستطيع ان يسامح لانهم شعب ضعيف الايمان

      - ثم جاء السيد المسيح و علمنا طريقة التسامح و الغفران لان الله يغفر لنا فكما يغفر لنا فيجب علينا نحن ايضا , أن نغفر للذين يسيئون الينا فقال
      و اما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم و يطردونكم (متى 5 : 44)

      - فهل من العقل و المنطق ان يعود الله فى بنا مرة الى عدم التسامح و المغفرة و يقول ( لأ انا رجعت فى كلامى فيقول
      (( وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ ۚ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ ۚ ( سورة المائدة 45

      حذف
  13. ليس عندى سوى رد واحد (بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد (1) الله الصمد(2) لم يلد ولم يولد(3)ولم يكن له كفوا احد(4) صدق الله العظيم وكذب كل الكافرين

    ردحذف
  14. تستاهلوا البيحصل للاقباط من كلامكم عن محمد ،
    انتوا ممكن يطلعوكم من مصر ، مصر ،مصر ، مصر
    الحذر الحذر الحذر
    القادم القادم القادم ، سيكون الرد شديد
    سيكون الرد شديد احذروا...........................................................................

    ردحذف
    الردود
    1. نشكركم على هذا التحذير و ارجوك اقرأ الرد فى الصفحة الرئيسية
      لماذا التف الشعب المصرى حول السيد المشير عبد الفتاح السيسى

      على فكرة نحن لا نخاف البشر و لا نخاف تهديداتهم لاننا تعلمنا أن نصلى من أجل الذين يسيئون الينا و ينظرون الينا كاعداء لهم - قادر ربنا يغير قلوبكم القاسية
      غيورة القبطية

      حذف
    2. http://ghayuraelkepteya.blogspot.com/2014/05/blog-post.html
      لماذا التف الشعب المصرى حول السيد المشير عبد الفتاح السيسى
      فيه لينك لموقع اسلامى يشرح المعنى الحقيقى للاسلام بلا مبالغة ان قلت قمة الدموية

      حذف
    3. تسبوا نبينا الكريم وتتهمينا بالدموية دا انتي خنزيرة بجحة

      حذف
    4. نبى مين دااااااااااااا الشيطان محمد بقى نبى
      طاب لية لما يسب الله تقولوا الله يسامح ولما يسب محمد تقتلو اللى سبه
      علشان الشيطان شايف نفسة احسن من الله يا اتباع بنى جهل

      حذف
  15. عبدالله ومؤمن بجميع أنبيائه26 يوليو، 2014 4:40 ص

    كلام الغيورة القبطية غير منطقي البتة ، فهي تدعي أن الإسلام باطل لأنها رأت من المسلمين أمور سيئة.

    إذا سرنا على هذا المنطق فالمسيحية أولى بأن تكون ديانة باطلة ، فـ بحسب مصادر أجنبية غير إسلامية الذين قُتلوا في محاكم التفتيش في الأندلس (إسبانيا) بعدما أحتل الكاثوليك الأندلس وعذبوا وشردوا أهلها وأذاقوهم سوء العذاب يقدرون بعشرات الآلاف وهو رقم رهيب ومريع بالنسبة لعدد السكان في تلك المناطق. وكل ذلك كان بإسم الديانة المسيحية.

    أيضاً في قارة أمريكا ملايين من الهنود الحمر تمت إبادتهم وتمت إبادرة حضارات وشعوب كاملة بإسم الديانة المسيحية.

    فهل نقول أن الديانة المسيحية دعت إلى هذا ؟ أم أن أولئك القوم المجرمين الذين نفذوا هذه الجرائم تلبسوا بإسم الديانة المسيحية وأستغلوا الديانة المسيحية من أجل مصالحهم ؟

    كذلك الحال بالنسبة لأي ديانة أخرى ، فإذا أردنا أن نعرف الحق لننظر إلى الديانة وليس إلى المنتسبين إليها.

    من خلال قراءتي لما كتبتيه يتبين لي أنكِ باحثة عن الحق وأنا أحترم وأبجل جداً كل من يسعى للحق ، بعكس أولئك الذين يسعون فقط لنصرة طائفتهم سواء أكانوا مسلمين أو مسيحين أو من أي ديانة.


    هناك رجل أختلف معه في بعض الأمور لكني أرى أنه يمثل الإسلام الحقيقي ، يمكنك أن تقرأي وتسمعي منه إذا أردتي معرفة الإسلام الحقيقي وهو الدكتور الفلسطيني والمقيم في النسما د.عدنان إبراهيم

    وهذا مقطع له على اليوتيوب رداً إن إستفسار أخت قبطية من مصر مقيمة أيضاً هناك :

    http://www.youtube.com/watch?v=oYWEJAf-j4E

    أما إذا أردتي معرفة ما حصل للديانة المسيحية ولرسالة السيد المسيح عليه السلام فيمكنك الإستماع للشيخ الجليل والذي أسلم على يده ما يقارب الـ 2 مليون مسيحي وهو الشيخ (أحمد ديدات) رحمه الله الهندي الأصل والحامل للجواز الجنوب أفريقي

    أو تليمذه الهندي الدكتور (زاكر نايك)

    ردحذف
    الردود
    1. سؤال - هل حمل السيد المسيح السيف - هل ذبح احد من الذين كانوا يضطهدونه - طيب سؤال كم من الرجال ذبحهم محمد و كم من النساء سباهم و اذكرك بقصة المرأة اليهودية التى ذبح محمد اخيها و ابيها و زوجها و كل اهل قبيلتها ثم دخل عليها و دمائهم تغطى ملابسه

      لا تقل لى ما فعله الكاثوليك لسبب انى اتبع الكنيسة الارثوذكسية و كل ما علمنا اياه السيد المسيح فهذا ما نطبقه فى حياتنا لسبب اننا نعرف ان العالم ما هو الا لحظة لا تحسب بالنسبة لحياة ابدية
      لذلك نحن لا نطمع فى اى شئ على الارض لان الطماعون لا يدخلون ملكوت السماوات
      و اما انتم فطماعون و سارقون و سفاكون للدماء و ليس هذا الا من سورة محمد
      ارجو لك معرفة الحق و لا تكذب لانك اولا و آخرا تكذب على نفسك
      لان ورقة التوت قد سقطت عن الاسلام و نشكر الله ان ما نراه هو الوجه الحقيقى للاسلام تطبيقا لسورة محمد

      حذف
  16. كلام جميل

    ردحذف
  17. محمد لم يكن سفاحا او شريران فنحن في دنياتا المسلمين الشيعة ان اهل الارض كلهم اخونتن ان لم يكونوا اخوتنا في الدين كانوا اخوتنا في الخلق وان النبي محمد ص هم ما امرنا بهاذا وامران ان نسامح الناس و نرحم الناس والحيوان ولانظلم احدا او نعتدي على احد ونحب بعضنا بعضا في الله وامرنا ان لا نسب او نلعن ولا نتقوى ونظلم احد لنه ليس مسلم وان نتبع الانبياء من قبله فلوا ان المسلمين و الغير المسلمين اتبعوا هذا الدين بكل مزاياه و جوانبه لاصبحت الرحمة والاخوة والمحبة والصدق والطيبه في كل العالم

    ردحذف
  18. ربى يهديك ان شائ الله

    ردحذف
    الردود
    1. ربك هو المُضل اى الشيطان و الذى حلل لمحمد ما حرمه الله - فأنتم ضالين و تحتاجون الى الصلاة من اجل نجاتكم من جهنم

      حذف
  19. انا مش عارف المسلمين بيجادلو مين دول بيضحكو علي انفسهم محمد ده كان بيعبد الاصنام وبعدين اليهوديه وبعدين المسحيه ده يبه نبي اذاي حرام انتو لو شوفتو الكتب بتعتكم والصحابه كنتم تلعنو محمد رسول الشيطان

    ردحذف
  20. بس يا شويه بقر يا مسيحيين

    ردحذف
  21. الآيات (11-14): "ويقوم أنبياء كذبة كثيرون ويضلون كثيرين. ولكثرة الإثم تبرد محبة الكثيرين. ولكن الذي يصبر إلى المنتهى فهذا يخلص. ويكرز ببشارة الملكوت هذه في كل المسكونة شهادة لجميع الأمم ثم يأتي المنتهى."

    دليل على ان محمد كاااااااااااذب واشكرك

    ردحذف
  22. اشكرك يا غيورة قبطية و استمرى يمكن يكون فى المسلمين مخ علشان يسيبوا الشيطان محمد

    ردحذف
  23. الاسلام هو الدين الحقيقي للناس اجمعين والرسول هو رحمة للعالمين

    ردحذف
    الردود
    1. تقصد دين الارهاب
      و اعدوا لهم ما استطعتم من عدة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم
      ولا سورة التوبة 29 و لا سورة محمد التى تصف قمة الدموية و الشراسة فى التمثيل بالبشر
      مقاييسكم للرحمة تتوافق مع اولاد اوى و ليس مع الانسان الراقى

      حذف
  24. هناك الكثير من الشك في سيرة محمد يتسائل عنها الصغار والكبار لكن يحرم ويقتل من يخوض أو يطعن في نبؤة محمد. فلقد تغير سلوكه بعد وفاة زوجته الاولى وهجرته من مكة الى المدينة وتغيرت سور القران من مكية الى مدنية وقضية الناسخ والمنسوخ كذر القرانيين والاصنام ثم نسخها واباحة الجهاد والقتال بدأ بقتال افراد قبيلته قريش والاعتداء على قافلة ابو سفيان في واقعة بدر وسرقة ممتلكاتهم بحجة غنائم حرب. فهل هذا سلوك نبي معصوم من الخطأ ومنزه من الشر أم سلوك قائد حرب متعطش للانتقام وقطع الطرق والارحام؟ هل نزل الشيطان على محمد بصورة ملاك بدلا من جبريل ليحثه على التكفير والقتال؟ ثم سلوك محمد الجنسي وتمعته بأكثر من تسع نساء بحجة التقارب بين القبائل ثم نكاحه بطفلة قاصر وهو في الخمسين من عمره ولديه العديد من الزوجا ت والاطفال الذين يحتاجون للرعاية والمسؤلية,ولماذا التفرقة والعنصرية بين النساء فهو من امر بكتابه بان تعدلوا في النساء بينما فضل محمد عائشة على نسائه دون احترام مشاعرهم وحاجاتهم العاطفية. ثم تحليله لملك اليمين وتحريمه للزنا فلقد امر بجلد الزانية وقتل الباغية بدون رحمة أو محاكمة بالرغم من ان ملك اليمين هو عبارة عن زنا محلل لمحمد واصحابه الذين فظلوا شهواتهم الجنسية على رسالتهم السماوية في خدمة المجتمع. فهل لنبي منزه عن الخلق يعرج الى السماء وينزل منها لايستطيع ان يوحد بين القبائل الا بنكاح نسائها؟ ويحلل لنفسه اعدادا من النساء اكثر مما يبيح لاتباعة؟ الم يستطيع سيد الخلق الصبر والاعتكاف والصوم عن الجوع الجنسي كما فعل انبياء قبله أو كما فعل بوذا وغاندي؟ وماهي حقوق ومصير الطفل والمراة في ظل تعدد الزوجات؟ هل اتباع محمد طبقوا المسواة والعدالة بين زوجاتهم واطفالهم ام فقط همهم التفاخر بعدد النساء والاطفال؟
    كيف لسيد الخلق المعصوم عن الخطأ ان يبيح الجهاد وسفك دماء الخلق بدون محاكمة او عدالة بحجة الفتوحات الاسلامية التي لم تخلو من البربرية والسرقة والنهب وتخصيص 5% من الغنائم المسروقة لمحمد. فأين هي نقاوة سيد الخلق وروح المسلم وصفائها من شرها وشهواتها الجنسية؟ هل محمدا كان قدوة في العدالة وكبح الشهوات القتالية والجنسية؟

    محمد أنشأ داعش قبل أكثر 1400 سنة وداعش بدأت في بدر تسفك دماء العرب بعضهم بعضا ثم تعظم وتمجد وتهتف بمحمد وبرب محمد ورايته السوداء في قتل الانسان لاخاه واهله واقاربه من قريش. "من يدعو للقتل يقتل" ومحمد دعا الى التكفير والجهاد والقتل وتاريخ الاسلام ملطخ بدم الصحابة الاربعة وأهل بيت محمد واحفاده وأعمامه. ترى لماذا لم يؤمن عمه أبو طالب به وهو الذي رباه طفلا ورعاه؟ هل كان أبو طالب قليل البصيرة بأبن أخيه المتمرد عن طاعة أعمامه حبا في رغباته الانانية بالنبؤه والنساء والحرب؟ ولمادا اتى محمد يهرع من جبل حراء هلعا من الخوف؟ هل رأى ملاك غفور رحيم يطمئن القلوب بالسلام والمحبة أم ر أى شيطان مارق رجيم مكر بمحمد كما مكر بأدم واخرجه من الجنة الى الارض؟ ولماذا استمر محمد بالجهاد والقتل بدلا من مد يد السلم والتسامح والمساواة بين بني البشر؟ اليس لنبي معصوم سلطان على وجدان الشعوب بالفكر لا بالسيف؟ وهل للقران سلطة على الحيوان؟ فالحيوانات والوحوش عادة لاتقتل حيوانات من نفس قطيعها كما سطر تاريخ الاسلام بقتل أرحامهم واحفادهم ومذاهبهم؟ هل تعلم محمد من حب ورحمة الحيوانات لفصائلها في الطبيعة؟ والترابط الحميمي بين اقسى انواع الوحوش بالانسان الذي يرعاه مند الصغر بالحب والامان وليس بالتكفير والقتل؟

    ردحذف
    الردود
    1. جميل جدا
      اهلا بيك على مدونتى
      نورتنى
      ياريت تطتب تعليقات على هؤلاء الضالين لعل الله يزيل الغشاوة عن عيونهم

      حذف
  25. من انتم حتى تحكموا على اشرف الخلق والخلق هل كنتم شهداء وحاضرين حياة الانبياء او اصحاحبهم الاولين علما بان كل الانبياء والرسل اخوة اتوا ليكملوا ويصححوا مسار البشريه من الانحراف والخطأ

    ردحذف
    الردود
    1. من هو اشرف الخلق الذى يقول جعلت رزقى تحت ظل رمحى
      ده رئيس عصابة
      اللى اغتصب طفلة عندها 6 سنوات و كان يفاخدها ليعلمها القباحة و هى عند التاسعة فهى نموذج للفجور تلك التى اكملت لكم نصف دينكم و قالت لكم عن حديث رضاع الكبير 5 رضعات مشبعات
      تقصد اشرف الخلق الذى شق العجوز ام قرفه بين جملين
      سؤال
      اين وردت كلمة الضمير فى القران
      سؤال ليس له اجابة

      حذف
  26. كل الانبياء والرسل كانت لديهم نفس الرسالة والظروف المحيطة ومتشابة تماماتبدا بالرسول اولا وبعدها قليل من للاصدقاء والاتباع ويكونوا ضعفاء شهداء وحاضرين حياة الانبياء وكيف تكون معجزة الله تبدا من رجل واحد وقليل من الضعفاء الى مليارات من البشريه تتبع هذا الرسول

    ردحذف
  27. محمد رسول الله وخاتم الانبياء

    ردحذف
    الردود
    1. لو كان رسول الله يبقى اكيد الله ارسله - لكن تصدق ان حتى الله لم يكلمه نهائى و لم يسمع صوت الله كما سمعه موسى النبى كليم الله فكيف تقول ان محمد رسول الله يا كذاب ان كان الله لم يكلمه
      حتى القران ليس كلام الله لان محمد لم يسمع الله يتكلم

      حذف
  28. جزب الله ونعم الوكيل في اي حد بتطاول علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
  29. الافكار تناقش والشتم حيلة الضعيف،ادخلو اليوتوب واكتبو د خالد الجديع واسمعو ماذا قال ،هدم الاسلام بربع ساعه فقذ

    ردحذف
  30. طيب لماذا رضي ربكم ان يعلق ابنه على خشبة .وبأمكانه غفران ذنوب البشر ام أنه يحب أراقة الدماء .نقطة ثانية ماقاله الرسول بطرس:ملعونا من يصلب على خشبة هل المسيح ملعون برأي الرسول بولس أم ماذا ؟

    ردحذف
    الردود

    1. طيب لماذا رضي ربكم ان يعلق ابنه على خشبة .وبأمكانه غفران ذنوب البشر ام أنه يحب أراقة الدماء

      شوف يا مسلم
      لما تقرأ هذا النص من بشارة لوقا الاصحاح 24 (25فَقَالَ لَهُمَا: «أَيُّهَا الْغَبِيَّانِ وَالْبَطِيئَا الْقُلُوبِ فِي الإِيمَانِ بِجَمِيعِ مَا تَكَلَّمَ بِهِ الأَنْبِيَاءُ 26أَمَا كَانَ يَنْبَغِي أَنَّ الْمَسِيحَ يَتَأَلَّمُ بِهَذَا وَيَدْخُلُ إِلَى مَجْدِهِ؟» 27ثُمَّ ابْتَدَأَ مِنْ مُوسَى وَمِنْ جَمِيعِ الأَنْبِيَاءِ يُفَسِّرُ لَهُمَا الأُمُورَ الْمُخْتَصَّةَ بِهِ فِي جَمِيعِ الْكُتُبِ.)
      هذا الكلام من فم السيد المسيح الى تلاميذه عن تعذيبه و صلبه و موته و قيامته من بداية موسى كل الانبياء التى تكلمت عن الامور الخاصة به فى جميع الكتب
      و كل الكتب هى التوراة باسفارها الخمسة و ما يليها من كتابات الانبياء الذين كتبوا نبوات عن حياة الله على الارض و حتى نبوات صلبه تكلم عنها داود النبى قبل التجسد ب800 سنة
      هذا غير ان السيد المسيح قال لتلاميذه 3 مرات انه سيسلم للكهنة و يصلب و يموت و يقوم من بين الاموات - و هذا اكبر دليل على معرفته لكل ما سيحدث له و قد وصفه بكل دقة
      اما عن لزوم سكب دمه و موته فكان من اجل أن يمحوا صك الموت الذى حكم به على ادم و نسله
      و المقصود بالموت هو الوجود فى العذاب الابدى نتيجة لخطية عصيان ادم لله
      و بموت السيد المسيح رفع حكم الموت الذى اصدره على ادم و نسله و اعطانا فرصة ثانية لكى نحي فى الملكوت الابدى بشرط أن نعيش على الارض كما عاش السيد المسيح و كما عاشت العذراء مريم و لو تريد أن تعرف كيف عاش المسيح على الارض فاقرأ البشارات التى تكلمت عن حياته و كيف كان يجول يصنع خيراً بين حتى من كانوا يحاولون قتله

      اما عن قول بولس الرسول و هذا باقى سؤالك
      ماقاله الرسول بطرس:ملعونا من يصلب على خشبة هل المسيح ملعون برأي الرسول بولس أم ماذا
      فى سفر التثنية الاصحاح 21 يقول الله لموسى نبيه ( 22«وَإِذَا كَانَ عَلى إِنْسَانٍ خَطِيَّةٌ حَقُّهَا المَوْتُ فَقُتِل وَعَلقْتَهُ عَلى خَشَبَةٍ 23فَلا تَبِتْ جُثَّتُهُ عَلى الخَشَبَةِ بَل تَدْفِنُهُ فِي ذَلِكَ اليَوْمِ لأَنَّ المُعَلقَ مَلعُونٌ مِنَ اللهِ.)
      اذا كان على انسان خطية حقها الموت فهذا يعلق على خشبة حتى يموت لانه ملعون من الله
      و هذه الشريعة هى من فم الله اى من كلمته يسوع المسيح فهو الذى اصدر هذا الحكم و لكن عندما حكم عليه اليهود بالصلب فلم يوجد عليه خطية واحدة و لذلك طالبوا بصلبه و هو البار و الذى لم يرتكب خطية واحدة
      و لكنه طبق على ذاته اقسى حكم ممكن يتحمله انسان من جلد و بثق و اكليل من الشوك وضعوه على راسه و اخيرا رفعوه على الصليب لكى يعلن لكل البشرية انه غفر لهم ما ورثوه من عصيان ادم و أنه حمل لعنة الموت عن كل من يؤمن به و يعيش فى العالم متشبها بالمسيح يسوع ليكون له مجد القيامة و الصعود الى السماء

      حذف
  31. نعم اخي الكريم عاشت يداك على هذا النص الجميل و انا اكرر ان التوارة و الانجيل قد حذرا من محمد اللعين،اللهم العن محمد الرجيم انه كان شيطان و مازال و الحمدلله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. للتصحيح اخى الفاضل
      لم يأتى اى ذكر لهذا الرجل سواء فى التوراه او فى الانجيل و لكن الله اعطى التنبيه من ان كل من يتبع نبى كذاب سينول ما ناله النبى الكذاب من الابدية فى الجحيم

      حذف
  32. يسوع المسيح ربي والهي واله كل ما يتوصل اليه أي عقل في هذا الوجود الملموس والغير ملموس
    باسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد . آمين .

    ردحذف