الجمعة، أبريل 03، 2015

ايوة احنا عندنا كذا كتاب : فلماذا تهاجمون نبيل العربى !!!؟

مدونة غيورة القبطية
ايوة احنا عندنا كذا كتاب : فلماذا تهاجمون نبيل العربى !!!؟
هل الهنا ضعيف ؟!!
هل يقدر انسان أن يهرب من وجهه فى يوم الدينونة ؟!!
هل الهنا ينتظر منا أن ندافع عن ما سلَّمنا من ايمان مشروط باتباع وصايا ربانية و تعاليم روحية علينا اتباعها  - حاشا
فنحن اوقات تحركنا عواصف شيطانية و كأننا أصبحنا ريشة يتلاعب بها عبيد الشيطان بطرق قد تبدو مثيرة للغثيان - لجهل اشخاص يقول عنهم الجهلاء بانهم صفوة و يا لخيبة هؤلاء الصفوات الذين ينزلقون فى بحر من الجهل ليقودهم و هم حفاة عراة غرلة الى هاوية الجحيم
- لقد قامت الدنيا عندما قال السيد المبجل " نبيل العربى "الامين العام لجامعة الدول العربية ,ان للمسيحيين كذا كتاب مختلفين - اليس لنا  كذا كتاب ( هذا حقيقة ) كتبهم كُتَّاب مختلفون منهم العشار " متى "( جابى ضرائب ) و" الطبيب " لوقا "و الصياد " يوحنا " و الشاب الضعيف الذى كان يهرب تاركا ملابسه (مرقس 14: 52)الذى كان حاملا الجرة عندما التقى به التلميذان ليعدا الفصح للسيد المسيح (مرقس 14: 13، 14) (لوقا 22: 11)
.و الذى رفض مصاحبته "بولس الرسول "لانه رأى فيه أنه شاب لا يتكل عليه فى الكرازة ( اعمال 15: 39)  فهذا الشاب هو " مرقس" العظيم فى الايمان - لذلك أخيراً شهد عنه بولس الرسول قائلاً - واحضره معك لانه نافع لي للخدمة.(2تيموثاوس 4: 11 )

فكما هو مكتوب ( على فم شاهدين و ثلاثة تقوم كل كلمة (2كورنثوس  13 :  1)

و من هم الشهود :هم معاينين لكل شئ بعيونهم ,مسجلين له بكتاباتهم ,غير متأثيرين بأطماع عالمية أو نوازع شخصية طمعاً فى مال او جاه اوسلطان أو نساء من الاصفر و الاخضر و الاحمر ,فهم يخافون الله و يحبونه فى نفس الوقت ,لأنهم عاشروه فى ايام جسده ,و قد تاثروا بأفعاله البارة ,و التفوا حوله فى حب, لذلك كتبوا عنه ,و شهدوا بشهادات تدلل عن شخصه الواحد المولود من الآب قبل كل الدهور, و هو الذى جال فى وسط الجموع يصنع خيراً ,و هو الذى كانت الشياطين ترتعب من مكان وجوده ,و هو الذى يأمر الطبيعة بالسكون فيكون له من خضوع البحر و الرياح ,و هو الذى صام 40 يوما و ليلة بلا ماء او شراب و هو الذى صُلب ,و هو الذى مات ,وهو الذى قام من الاموات ,و هو الذى صعد الى السماوات
فهم كتبوا لنا خبرة ثلاث سنوات من حياة المسيح على الارض
و هم كتبوا لشعوب الارض المختلفون فى الثقافة و فى التدين و فى المستوى الفكرى والروحى - لذلك اختلف التناول للمواضيع و لكن المضمون هو عن شخص واحد و هو شخص الله المتجسد.

 و اليكم الشهادات التى كتبها لنا الاباء الرُسل عن الصلب و الموت و القيامة لالهنا يسوع المسيح
متى 26
27فَأَخَذَ عَسْكَرُ الْوَالِي يَسُوعَ إِلَى دَارِ الْوِلاَيَةِ وَجَمَعُوا عَلَيْهِ كُلَّ الْكَتِيبَةِ، 28فَعَرَّوْهُ وَأَلْبَسُوهُ رِدَاءً قِرْمِزِيَّاً، 29وَضَفَرُوا إِكْلِيلاً مِنْ شَوْكٍ وَوَضَعُوهُ عَلَى رَأْسِهِ،وَقَصَبَةً فِي يَمِينِهِ. وَكَانُوا يَجْثُونَ قُدَّامَهُ وَيَسْتَهْزِئُونَ بِهِ قَائِلِينَ: «السَّلاَمُ يَا مَلِكَ الْيَهُودِ!» 30وَبَصَقُوا عَلَيْهِ،وَأَخَذُوا الْقَصَبَةَ وَضَرَبُوهُ عَلَى رَأْسِهِ. 31وَبَعْدَ مَا اسْتَهْزَأُوا بِهِ،نَزَعُوا عَنْهُ الرِّدَاءَ وَأَلْبَسُوهُ ثِيَابَهُ، وَمَضَوْا بِهِ لِلصَّلْبِ.


- 35وَلَمَّا صَلَبُوهُ اقْتَسَمُوا ثِيَابَهُ مُقْتَرِعِينَ عَلَيْهَا،لِكَيْ يَتِمَّ مَا قِيلَ بِالنَّبِيِّ: «اقْتَسَمُوا ثِيَابِي بَيْنَهُمْ،وَعَلَى لِبَاسِي أَلْقَوْا قُرْعَةً». 36ثُمَّ جَلَسُوا يَحْرُسُونَهُ هُنَاكَ. 37وَجَعَلُوا فَوْقَ رَأْسِهِ عِلَّتَهُ مَكْتُوبَةً: «هَذَا هُوَ يَسُوعُ مَلِكُ الْيَهُودِ». 38حِينَئِذٍ صُلِبَ مَعَهُ لِصَّانِ،وَاحِدٌ عَنِ الْيَمِينِ وَوَاحِدٌ عَنِ الْيَسَارِ

- 50فَصَرَخَ يَسُوعُ أَيْضاً بِصَوْتٍ عَظِيمٍ،وَأَسْلَمَ الرُّوحَ.51وَإِذَا حِجَابُ الْهَيْكَلِ قَدِ انْشَقَّ إِلَى اثْنَيْنِ،مِنْ فَوْقُ إِلَى أَسْفَلُ. وَالأَرْضُ تَزَلْزَلَتْ،وَالصُّخُورُ تَشَقَّقَتْ، 52وَالْقُبُورُ تَفَتَّحَتْ،وَقَامَ كَثِيرٌ مِنْ أَجْسَادِ الْقِدِّيسِينَ الرَّاقِدِينَ

- 59فَأَخَذَ يُوسُفُ الْجَسَدَ وَلَفَّهُ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ،60وَوَضَعَهُ فِي قَبْرِهِ الْجَدِيدِ الَّذِي كَانَ قَدْ نَحَتَهُ فِي الصَّخْرَةِ،ثُمَّ دَحْرَجَ حَجَراً كَبِيراً عَلَى بَابِ الْقَبْرِ وَمَضَى.

متى 28
- .7وَاذْهَبَا سَرِيعاً قُولاَ لِتَلاَمِيذِهِ: إِنَّهُ قَدْ قَامَ مِنَ الأَمْوَاتِ. هَا هُوَ يَسْبِقُكُمْ إِلَى الْجَلِيلِ. هُنَاكَ تَرَوْنَهُ. هَا أَنَا قَدْ قُلْتُ لَكُمَا».8فَخَرَجَتَا سَرِيعاً مِنَ الْقَبْرِ بِخَوْفٍ وَفَرَحٍ عَظِيمٍ،رَاكِضَتَيْنِ لِتُخْبِرَا تَلاَمِيذَهُ.9وَفِيمَا هُمَا مُنْطَلِقَتَانِ لِتُخْبِرَا تَلاَمِيذَهُ إِذَا يَسُوعُ لاَقَاهُمَا وَقَالَ: «سَلاَمٌ لَكُمَا». فَتَقَدَّمَتَا وَأَمْسَكَتَا بِقَدَمَيْهِ وَسَجَدَتَا لَهُ.


مرقس 15
16فَمَضَى بِهِ الْعَسْكَرُ إِلَى دَاخِلِ الدَّارِ، الَّتِي هِيَ دَارُ الْوِلاَيَةِ، وَجَمَعُوا كُلَّ الْكَتِيبَةِ.17وَأَلْبَسُوهُ أُرْجُواناً، وَضَفَرُوا إِكْلِيلاً مِنْ شَوْكٍ وَوَضَعُوهُ عَلَيْهِ، 18وَابْتَدَأُوا يُسَلِّمُونَ عَلَيْهِ قَائِلِينَ: «السَّلاَمُ يَا مَلِكَ الْيَهُودِ!» 19وَكَانُوا يَضْرِبُونَهُ عَلَى رَأْسِهِ بِقَصَبَةٍ، وَيَبْصُقُونَ عَلَيْهِ، ثُمَّ يَسْجُدُونَ لَهُ جَاثِينَ عَلَى رُكَبِهِمْ. 20وَبَعْدَمَا اسْتَهْزَأُوا بِهِ، نَزَعُوا عَنْهُ الأُرْجُوانَ وَأَلْبَسُوهُ ثِيَابَهُ، ثُمَّ خَرَجُوا بِهِ لِيَصْلِبُوهُ.
-  27وَصَلَبُوا مَعَهُ لِصَّيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ. 28فَتَمَّ الْكِتَابُ الْقَائِلُ: «وَأُحْصِيَ مَعَ أَثَمَةٍ». 29وَكَانَ الْمُجْتَازُونَ يُجَدِّفُونَ عَلَيْهِ،

- 37فَصَرَخَ يَسُوعُ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَأَسْلَمَ الرُّوحَ.38وَانْشَقَّ حِجَابُ الْهَيْكَلِ إِلَى اثْنَيْنِ، مِنْ فَوْقُ إِلَى أَسْفَلُ. 39وَلَمَّا رَأَى قَائِدُ الْمِئَةِ الْوَاقِفُ مُقَابِلَهُ أَنَّهُ صَرَخَ هَكَذَا وَأَسْلَمَ الرُّوحَ، قَالَ: «حَقّاً كَانَ هَذَا الإِنْسَانُ ابْنَ اللَّهِ!»

- 45-وَلَمَّا عَرَفَ مِنْ قَائِدِ الْمِئَةِ وَهَبَ الْجَسَدَ لِيُوسُفَ. 46فَاشْتَرَى كَتَّاناً، فَأَنْزَلَهُ وَكَفَّنَهُ بِالْكَتَّانِ، وَوَضَعَهُ فِي قَبْرٍ كَانَ مَنْحُوتاً فِي صَخْرَةٍ، وَدَحْرَجَ حَجَراً عَلَى بَابِ الْقَبْرِ

مرقس 16
- 5وَلَمَّا دَخَلْنَ الْقَبْرَ رَأَيْنَ شَابّاً جَالِساً عَنِ الْيَمِينِ لاَبِساً حُلَّةً بَيْضَاءَ، فَانْدَهَشْنَ.6فَقَالَ لَهُنَّ: «لاَ تَنْدَهِشْنَ! أَنْتُنَّ تَطْلُبْنَ يَسُوعَ النَّاصِرِيَّ الْمَصْلُوبَ. قَدْ قَامَ! لَيْسَ هُوَ هَهُنَا. هُوَذَا الْمَوْضِعُ الَّذِي وَضَعُوهُ فِيهِ
- 9وَبَعْدَمَا قَامَ بَاكِراً فِي أَوَّلِ الأُسْبُوعِ ظَهَرَ أَوَّلاً لِمَرْيَمَ الْمَجْدَلِيَّةِ، الَّتِي كَانَ قَدْ أَخْرَجَ مِنْهَا سَبْعَةَ شَيَاطِينَ.
- ظهوره للتلاميذ

14أَخِيراً ظَهَرَ لِلأَحَدَ عَشَرَ وَهُمْ مُتَّكِئُونَ، وَوَبَّخَ عَدَمَ إِيمَانِهِمْ وَقَسَاوَةَ قُلُوبِهِمْ، لأَنَّهُمْ لَمْ يُصَدِّقُوا الَّذِينَ نَظَرُوهُ قَدْ قَامَ. 15وَقَالَ لَهُمُ: «اذْهَبُوا إِلَى الْعَالَمِ أَجْمَعَ وَاكْرِزُوا بِالإِنْجِيلِ لِلْخَلِيقَةِ كُلِّهَا. 16مَنْ آمَنَ وَاعْتَمَدَ خَلَصَ، وَمَنْ لَمْ يُؤْمِنْ يُدَنْ.

-  صعود الرب يسوع إلى السماء
19ثُمَّ إِنَّ الرَّبَّ بَعْدَمَا كَلَّمَهُمُ ارْتَفَعَ إِلَى السَّمَاءِ، وَجَلَسَ عَنْ يَمِينِ اللَّهِ.


لوقا 23

- 21فَصَرَخُوا قَائِليِنَ: «اصْلِبْهُ! اصْلِبْهُ!» 22فَقَالَ لَهُمْ ثَالِثَةً: «فَأَيَّ شَرٍّ عَمِلَ هَذَا؟ إِنِّي لَمْ أَجِدْ فِيهِ عِلَّةً لِلْمَوْتِ، فَأَنَا أُؤَدِّبُهُ وَأُطْلِقُهُ». 23فَكَانُوا يَلِجُّونَ بِأَصْوَاتٍ عَظِيمَةٍ طَالِبِينَ أَنْ يُصْلَبَ.
- 33وَلَمَّا مَضَوْا بِهِ إِلَى الْمَوْضِعِ الَّذِي يُدْعَى «جُمْجُمَةَ» صَلَبُوهُ هُنَاكَ مَعَ الْمُذْنِبَيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَالآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ. 34فَقَالَ يَسُوعُ: «يَا أَبَتَاهُ، اغْفِرْ لَهُمْ، لأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ مَاذَا يَفْعَلُونَ». وَإِذِ اقْتَسَمُوا ثِيَابَهُ اقْتَرَعُوا

-  45وَأَظْلَمَتِ الشَّمْسُ، وَانْشَقَّ حِجَابُ الْهَيْكَلِ مِنْ وَسْطِهِ. 46وَنَادَى يَسُوعُ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَقَالَ: «يَا أَبَتَاهُ، فِي يَدَيْكَ أَسْتَوْدِعُ رُوحِي». وَلَمَّا قَالَ هَذَا أَسْلَمَ الرُّوحَ. 47فَلَمَّا رَأَى قَائِدُ الْمِئَةِ مَا كَانَ، مَجَّدَ اللهَ قَائِلاً: «بِالْحَقِيقَةِ كَانَ هَذَا الإِنْسَانُ بَارّاً!»

- 52هَذَا تَقَدَّمَ إِلَى بِيلاَطُسَ وَطَلَبَ جَسَدَ يَسُوعَ، 53وَأَنْزَلَهُ، وَلَفَّهُ بِكَتَّانٍ، وَوَضَعَهُ فِي قَبْرٍ مَنْحُوتٍ حَيْثُ لَمْ يَكُنْ أَحَدٌ وُضِعَ قَطُّ. 54وَكَانَ يَوْمُ الاِسْتِعْدَادِ وَالسَّبْتُ يَلُوحُ

- يسوع يظهر للتلاميذ
36وَفِيمَا هُمْ يَتَكَلَّمُونَ بِهَذَا وَقَفَ يَسُوعُ نَفْسُهُ فِي وَسَطِهِمْ، وَقَالَ لَهُمْ: «سَلاَمٌ لَكُمْ!» 37فَجَزِعُوا وَخَافُوا، وَظَنُّوا أَنَّهُمْ نَظَرُوا رُوحاً. 38فَقَالَ لَهُمْ: «مَا بَالُكُمْ مُضْطَرِبِينَ، وَلِمَاذَا تَخْطُرُ أَفْكَارٌ فِي قُلُوبِكُمْ؟ 39اُنْظُرُوا يَدَيَّ وَرِجْلَيَّ: إِنِّي أَنَا هُوَ! جُسُّونِي وَانْظُرُوا، فَإِنَّ الرُّوحَ لَيْسَ لَهُ لَحْمٌ وَعِظَامٌ كَمَا تَرَوْنَ لِي». 40وَحِينَ قَالَ هَذَا أَرَاهُمْ يَدَيْهِ وَرِجْلَيْهِ. 41وَبَيْنَمَا هُمْ غَيْرُ مُصَدِّقِين مِنَ الْفَرَحِ، وَمُتَعَجِّبُونَ، قَالَ لَهُمْ: «أَعِنْدَكُمْ هَهُنَا طَعَامٌ؟»

- الصعود إلى السماء
50وَأَخْرَجَهُمْ خَارِجاً إِلَى بَيْتِ عَنْيَا، وَرَفَعَ يَدَيْهِ وَبَارَكَهُمْ. 51وَفِيمَا هُوَ يُبَارِكُهُمُ، انْفَرَدَ عَنْهُمْ وَأُصْعِدَ إِلَى السَّمَاءِ. 52فَسَجَدُوا لَهُ وَرَجَعُوا إِلَى أُورُشَلِيمَ بِفَرَحٍ عَظِيمٍ،


يوحنا 19
1 فَحِينَئِذٍ أَخَذَ بِيلاَطُسُ يَسُوعَ وَجَلَدَهُ.2وَضَفَرَ الْعَسْكَرُ إِكْلِيلاً مِنْ شَوْكٍ وَوَضَعُوهُ عَلَى رَأْسِهِ، وَأَلْبَسُوهُ ثَوْبَ أُرْجُوانٍ،3وَكَانُوا يَقُولُونَ: «السّلاَمُ يَا مَلِكَ الْيَهُودِ!». وَكَانُوا يَلْطِمُونَهُ
.
17فَخَرَجَ وَهُوَ حَامِلٌ صَلِيبَهُ إِلَى الْمَوْضِعِ الَّذِي يُقَالُ لَهُ «مَوْضِعُ الْجُمْجُمَةِ» وَيُقَالُ لَهُ بِالْعِبْرَانِيَّةِ «جُلْجُثَةُ»، 18حَيْثُ صَلَبُوهُ، وَصَلَبُوا اثْنَيْنِ آخَرَيْنِ مَعَهُ مِنْ هُنَا وَمِنْ هُنَا، وَيَسُوعُ فِي الْوَسْطِ.

-30فَلَمَّا أَخَذَ يَسُوعُ الْخَلَّ قَالَ: «قَدْ أُكْمِلَ». وَنَكَّسَ رَأْسَهُ وَأَسْلَمَ الرُّوحَ
-  40فَأَخَذَا جَسَدَ يَسُوعَ، وَلَفَّاهُ بِأَكْفَانٍ مَعَ الأَطْيَابِ، كَمَا لِلْيَهُودِ عَادَةٌ أَنْ يُكَفِّنُوا

يوحنا 20
1 وَفِي أَوَّلِ الأُسْبُوعِ جَاءَتْ مَرْيَمُ الْمَجْدَلِيَّةُ إِلَى الْقَبْرِ بَاكِراً، وَالظّلاَمُ بَاقٍ. فَنَظَرَتِ الْحَجَرَ مَرْفُوعاً عَنِ الْقَبْرِ.
- ظهوره للتلاميذ

19وَلَمَّا كَانَتْ عَشِيَّةُ ذَلِكَ الْيَوْمِ، وَهُوَ أَوَّلُ الأُسْبُوعِ، وَكَانَتِ الأَبْوَابُ مُغَلَّقَةً حَيْثُ كَانَ التّلاَمِيذُ مُجْتَمِعِينَ لِسَبَبِ الْخَوْفِ مِنَ الْيَهُودِ، جَاءَ يَسُوعُ وَوَقَفَ فِي الْوَسْطِ، وَقَالَ لَهُمْ: «سلاَمٌ لَكُمْ!». 20وَلَمَّا قَالَ هَذَا أَرَاهُمْ يَدَيْهِ وَجَنْبَهُ، فَفَرِحَ التّلاَمِيذُ إِذْ رَأَوُا الرَّبَّ.

أعمال الرسل 1
1 اَلْكَلاَمُ الأَوَّلُ أَنْشَأْتُهُ يَا ثَاوُفِيلُسُ عَنْ جَمِيعِ مَا ابْتَدَأَ يَسُوعُ يَفْعَلُهُ وَيُعَلِّمُ بِهِ2إِلَى الْيَوْمِ الَّذِي ارْتَفَعَ فِيهِ بَعْدَ مَا أَوْصَى بِالرُّوحِ الْقُدُسِ الرُّسُلَ الَّذِينَ اخْتَارَهُمْ.3اَلَّذِينَ أَرَاهُمْ أَيْضاً نَفْسَهُ حَيّاً بِبَرَاهِينَ كَثِيرَةٍ بَعْدَ مَا تَأَلَّمَ وَهُوَ يَظْهَرُ لَهُمْ أَرْبَعِينَ يَوْماً وَيَتَكَلَّمُ عَنِ الأُمُورِ الْمُخْتَصَّةِ بِمَلَكُوتِ اللهِ

الرؤية ليسوع المسيح فى مجده لمن يقدمون على الاستشهاد من اجل محبتهم للمسيح
اعمال الرسل 7
رجم استفانوس واستشهاده
54فَلَمَّا سَمِعُوا هَذَا حَنِقُوا بِقُلُوبِهِمْ وَصَرُّوا بِأَسْنَانِهِمْ عَلَيْهِ. 55وَأَمَّا هُوَ فَشَخَصَ إِلَى السَّمَاءِ وَهُوَ مُمْتَلِئٌ مِنَ الرُّوحِ الْقُدُسِ فَرَأَى مَجْدَ اللهِ وَيَسُوعَ قَائِماً عَنْ يَمِينِ اللهِ. 56فَقَالَ: «هَا أَنَا أَنْظُرُ السَّمَاوَاتِ مَفْتُوحَةً وَابْنَ الإِنْسَانِ قَائِماً عَنْ يَمِينِ اللهِ». 57فَصَاحُوا بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَسَدُّوا آذَانَهُمْ وَهَجَمُوا عَلَيْهِ بِنَفْسٍ وَاحِدَةٍ 58وَأَخْرَجُوهُ خَارِجَ الْمَدِينَةِ وَرَجَمُوهُ.


سؤال للسيد أمين عام جامعة الدول العربية
هل ترى سيادتك اختلاف فيما تم عرضه من الكتاب المقدس
فى الانتظار الى اعتذارك
و لكن فكر فيما يأتى

سؤال لكل مسلم
أيهما الأقوى فى الشهادة
انسان يشهد لنفسه ام اربعة اشخاص يشهدون لشخص واحد
سؤال رزيل و لكن لابد منه
ايها المسلم أنت تقول أشهد أن لا اله الا الله
و هذه الشهادة متفقين عليها لأن أعمال خلق الله تشهد بوجوده و الشهادة هى شهادة العين و الجزء الآخر من شهادتك هى اشهد أن محمد رسول الله واليك الدليل على أن شهادتك هى شهادة زور
كلمة اشهد بناء على المشاهدة و انت للأسف شاهد ماشافش حاجة فأنت لم ترى محمد و لم يقول لك القرآن أن محمد كلمه الله - كما كلم الله موسى النبى و كما هو مكتوب عن موسى النبى و كلمه الله تكليما , و لكن من كلم محمد هو||( جبريل)|| اذن محمد هو رسول جبريل لان الله لم يكلم محمد و لم يسمع محمد صوت الله يتلو له و لكن كان صوت جبريل الملاك و للعلم هو ليس ملاك سماوى لإن الملاك ااذى من عند الله اسمه جبرائيل و معناه قوة الله الذى هو ( ئيل ) 

, والسؤال لماذا لم يكلمه الله

كلمة لنبيل العربى أمين جامعة الدول العربية
أنت رجل ملئ بالغل و الحقد و هذا ظهر من كلماتك المبعثرة و المتلعثمة و المتهرتئة و المهتزة النبرات - فأنت على الرغم من أنك مقبل على سن الثمانون الا انك جاهل بطريقة تجعلنا نعطف عليك ,لأنك لم تهتم بالدراسة للأديان الإخرى لكى عندما تبدى رأياً يحترمك الآخرون ,أو تمتنع عن الكلام فيما تجهله فهذا هو قول الحكمة
فلعلم جهل حضرتك
كل الطوائف المسيحية من ارثوذكس و كاثوليك و بروتستانت - تؤمن بكل ما جاء فى العهد الجديد و القديم ,و لا يوجد اختلاف غير فى الترجمة لتبسيط اللغة و عدم اعتراف البروتستانت بسبع اسفار من العهد القديم

حضرتك قلت أن كُتب المسيحية هى كُتب مختلفة و ها هو الرد فى أعلى المقال 

- وقلت ايضا ً : بها اوضاع مختلفة تقصد الكتاب المقدس ؟!!! - بصراحة كلمة اوضاع هذه ليست عندنا و لكن الأوضاع هى عندك فى القرآن ,مثلا عندك اوضاع زوجات الرسول الغير مسلمات و الغير تائبات و الغير عابدات و الغير ابكار و  ثيبات و الغير مؤمنات كما ورد فى سورة التحريم مقطع رقم 5 و هذا للعلم ايها المحسوب من الصفوة واحدة من اوضاع و حالات زوجات الرسول الذى انت تتبعه !

- هل تعرف ايها المحسوب من الصفوة كم قرآن حرقهم عثمان ابن عفان و لماذا حرقهم و هل تملك الدليل على صحة القرآن الذين بين يديك الآن و هل هو مُطابق لاللوح المحفوظ  مع الاعتبار لوجود الناسخ و المنسوخ و الأفضل و الاحلى و انت تختار ما بقى لفظا و بطل حكمه

- لماذا اختلف الشيعة معكم و اعترفوا بواقعة الافك و انتم نكرتموها
- مثل قالوه ناس حكيمة
اللى بيته من ازاز ميحدفش الناس بالطوب 


اخوتى فى المسيح 
كل عام و انتم بخير 
عايزة أقول لكم أنه كلما كثر الهجوم على ايماننا المسيحى كلما هدمنا الاسلام بردود ليست من عندنا و لكن هى ردود اعطاها لنا الله لكى نرد الضالين عن طريقهم لكى يكون لهم معنا نصيب فى المجد الابدى 
صلوا من اجل الجميع كما اوصانا الهنا القدوس

https://www.youtube.com/watch?v=h2uFmkYXZCMإزدراء أمين عام جامعة الدول العربية للطوائف المسيحية




هناك 3 تعليقات:

  1. مساء الخير ياطنط غيورة اخبار حضرتك ايه لعلك بخير اتمنى لك صوما مقبولا وافطارا شهيا بالنسبة لحادثة الأفك فقد برأ الله امنا عائشة من فوق سبع سموات ((إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شراً لكم بل هو خيراً لكم )) اما بالنسبة للشيعة فهم خوارج اخر الزمان فهم قتلة الامام علي وابنه الحسين رضي الله عنهما اما بالنسبة للنبي محمد اولا يكيفينا فخرا نحن المسلمين بقراننا ونبينا العربي الهاشمي فلولاه ماعرفنا المسيح ولا امه وما سمعنا بهما وفي القران سورة من اعظم السور هي سورة مريم عليها السلام لا تجدي مثلها حتى في الكتاب المقدس نفسه وهي البرئية العفيفة الطاهرة وهي سيدة نساء العالمين كما جاء في القرآن والقران يتحدى امثالك في ان تأتي بايه من مثله ولن تسطيعي ان تاتي ياطنط غيورة من اكثر من 1400 والقران يتحدى غير المسلمين ان ياتوا بسورة او آيه من مثله وانا اتعجب في نقضك وتشكيك في القران وانك تؤمني بنص في الكتاب المقدس يقول (( وفرجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك )) على انه كلام مقدس . أسال الله العظيم ان يهدي قلبك وأن يفرج همك و يصلح حالك و يشرح صدرك و يصرف عنك كل أذى و مكروه آمين وشكرا .

    ردحذف
    الردود
    1. اثبت ايها المسلم ان الله كلم محمد و ان محمد سمع صوت الله و هات الدليل و الدليل هو ان الناس قد سمعت ما سمعه محمد و حيث ان الناس لم تسمع صوت الله و هو يكلم محمد و حيث ان محمد رسول اباح الكذب فهو من الممكن ان يدعى اى شئ حتى يتبعه الجهلاء
      و اقرأ ما جاء فى هذا اللينك لتعرف ان القرأن قلب الحقائق و ان اله القرأن المضل قد اضلك بأكاذيبه الضالة لانه اله مكار اى ثعلب لمؤخذة لانه لو كان قوى لم يكن يسمح ان تقولوا عليه انه خير الماكرين يا عالم


      قصة العذراء مريم كما كُتبت فى الاناجيل المقدسة
      http://ghayuraelkepteya.blogspot.com/2012/07/blog-post_18.html
      فى هذا اللينك المقارنة بين اقوال محمد عن العذراء مريم و كتابات الاباء الرُسل و فيه الدليل على كذب محمد

      حذف
  2. ياطنط غيورة انا زعلان منك جدا عشان انا رديت عليكي وانتي لم تنشري ردي وعندي سؤال لحضرتك لماذا كان المسيح يصلي في البراري كما جاء في لو " 16:15
    وفي تلك الأيام خرج إلى الجبل ليُصلي . وقضى الليل كُله في الصلاة لله - لو 12:6 وفي مر : 35:14 ثُم تقدم قليلاً وخر على الأرض وكان يُصلي لكي تعبر عنهُ الساعه إن أمكن ,,,اذا صلاة السيد المسيح فيها سجود على الأرض فلماذا لا نراكم تصلون كما كان يصلي المسيح وكما يخبرنا الكتاب المقدس بوصف صلاة السيد المسيح وفي لو 8:12 إنهُ مكتوب للرب إلهُك تسجد وإياهُ وحدهُ تعبد يقول السيد المسيح عليه السلام (( وهذه هي الحياة الأبدية ان يعرفوك ان الإله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي أرسلت لو كنتم تصلون في الكنيسة كما كان يصلي المسيح لا ختلف الأمر فصلاة السيد المسيح وسجوده وتعاليمه شيء وما تفعلوه شيء اخر بعيد كل البعد عن تعاليم السيد المسيح عليه السلام ,,أسأل الله ان يهدي قلبك وأن يحسن لك ولنا الختام .

    ردحذف