الأحد، مارس 24، 2013

المرتزقة تحكم رجال مصر

مدونة غيورة القبطية


المرتزقة تحكم رجال مصر 





اخوتى فى الوطن كم أصبحت حزينة على ما أراه فى مصر - شوارع مصر اصبحت تضج بالغضب -  شوارع مصر اصبحت مليئة بالصراخ و البكاء و النحيب - شوارع مصر تخضبت بدماء الشباب الذى كان يوما يحلم بالحرية - كان يحلم بلقمة شريفة - كان يحلم بحياة كريمة و لكن يا الف خسارة - لقد أصبحت مصر مقبرة للحالمين من الشباب - نعم لقد كانوا مجرد حالمين الى ان وراهم الثرى - لأنه قد جاء علينا شعب بغيض لا نعرفه ليقضى على شباب مصر - لقد عبروا حدودنا متوعدين شبابنا بالهزيمة , هؤلاء جاءوا متحالفين مع مرتزقة تلحفت للاسف باسم ( الله ) و لكنهم يطلبون من المصريين السجود لهم و لجبروتهم و ان يكونوا مجرد رعايا مستعبدين خانعين ( مستأنثين )  





ما هذا الجبروت - ما هذا الظلم - ما هذا التجبر 
لقد حكموا علينا و لم يحكمونا - لقد سفكوا دمائنا و عندما ضججنا و طالبنا بالمحاكمة - وجدنا ان المحكمة ايضا اصبحت تابعة للمرتزقة ( وكراً ) - بل لقد تحولت مصر وكراً لمرتزقة تتاجر فى كل شئ حتى فى الدماء بل و تخوض متراقصة فى الدماء الساخنة  للشباب المصرى الحر الذي كان يتمنى لمصر الحرية - و النتيجة هى ثورة تتبعها ثورة تتبعها دماء يتبعها نحيب يتبعه ثورة 

- ايضاً علينا أن نعرف أن النيل أصبح يسرق منا تحت سمع و بصر هؤلاء المرتزقة بل لقد وصل الأمر لردمه مع العلم بان هشام قنديل كان وزيرا للرى و على علم بهذه المصيبة و لكن لتتم حمايته و اخلاء مسؤليته من هذه المصيبة من بعد ترقيته رئيسا على وزراء جماعة المرتزقة ليظل هذا الملف طى الكتمان الى ان فضحه شباب الوسطى ببنى سويف و لكن من بعد ما حدثت المصيبة بعامان و لازال الرد مستمر - هل هؤلاء يريدون الخير لمصر أم أن سيجئ يوما تجف مياه النيل !!! لو سكتنا 


- ايضاً علينا أن نُقر بأن لا يوجد من يعطى مشورة صالحة للشعب المقهور فالشعب اصبح كالسكران المترنح فى قيئه 

- أيضاً علينا أن نكشف عن شئ هام جداً و هو ما حدث للأقباط على أرض ليبيا - هذا البلد الذى اصبحت للمرتزقة أذرع طويلة و أيضاً أموالاً طائلة تستخدمها للتدمير لكل ما هو مسيحى فما حدث فى رفح من حرق لكنيستنا وصولا الى القاهرة و حتى اسوان وصل ايضاً الى ليبيا و بنفس الاسلوب ؟ !!! الهذا الحد المسيحية مرعبة 

اسمحوا لى اشرح لكم لماذا اشعر بمدى قوة و الرعب من اسلحتنا (المسيحية ) محدش يستغرب ارجوكم و محدش يتهمنى بالهرطقة و يروح قايل عليا هية المسيحية بتستخدم اسلحة !!! - تصدقوا انى كنت بأفكر زيكم كدة بردوا لكن اتضح ان للمسيحية اسلحة مرعبة و لقد نشرها ابونا فيلوباتير فى برنامج على قناة الحياة - كلنا نعرف أنه قد تم القبض على اخوتنا فى ليبيا و تم توجيه تهمة التبشير لهم - شفتم نوع التهمة - تبشير - و كأن المسيحى بيروح ماسك المسلم و يروح حاطط السكينة على رقبته و يقوله ( ح تقول ان المسيح هو إبن الله و لا اقتلك ) ايوة طبعاً مش المسيحية هى ديانة مرعبة شوفوا الاسلحة و محدش يضحك من فضلكم اصلى مش باهزر 
## فى اليو تيوب الذى عرضته الجماعة التى هى من ازرع المرتزقة اللى بيحكمونا و يكنون لهم الولاء على ارض ليبيا 
فقد عرضوا اخوتنا الاقباط جالسين على الارض محلوقى الرؤوس فى حالة مهينة جداً و معهم اب كاهن حلقوا له لحيته و الاسلحة التى كانت معهم كالتالى ( اكتموا الضحك او اكتموا البكاء ) اصلها مش فارقة 

1 - رسالة بولس الرسول الى العبرانيين  -2 - صور للبابا شنودة -3 - صور لمار مرقس - 4 -صور للانبا موسى الاسود - 5 - صور للعذراء مريم - 6 - مجموعة صور لربنا يسوع المسيح مع مجموعة صور اخرى للقديسين  

## انا هنا لازم أسألهم - الهذا الحد وصلتم بكل الجبروت للشر و القوة و الاسلحة التى تحت ايديكم أن ترتعبوا من شوية صور للقديسن المسيحيين !!!
## الهذا الحد ترتعبون يا أيها القساة من رسالة وجهها بولس الرسول منذ الفى عام الى شعبه ليعلن لهم عن ان النبوات التى تكلمت عن المُخلص قد تحققت و هم لا يفهمون و هو يشرح لهم أن الملائكة تخضع له و انه هو ( ملك السلام ) 
و اذا كان السيد المسيح هو ملك السلام فلماذا ترتعبون ايها المتجبرون منه ( أم أن المرتعب داخلكم هى الشياطين )  التى انتم تنؤون تحت وطئتها لاعناقكم حتى لا تستطيعوا الوقوف لتنتصب عقولكم لتفكروا و لو للحظة - و تسألون أنفسكم - لماذا نحن ننتفض رعباً من جماعة تابعة لملك اسمه ( ملك السلام )

** و لكنى لم اترككم فى حيرتكم كثيراً لأن كتابنا الذى أنتم تخافون أتباعه الذين نحن ( المسالمون - المسيحيون ) قد تكلم عن رعبكم منا - فنحن شعب الله و نحن لنا قوة ممنوحة من الله ,قوة لن تدركوها بكل اسلحتكم ( التى هى صنعها بشر ) و نحن الذين اشار الينا الكتاب المقدس باننا شعب يهوذا الذى جاء من نسله داود النبى و جاء سليمان الحكيم و الذى ابيه هو يعقوب و الذى جده ابراهيم و الذى جاء منه السيد المسيح متخذا شكل البشر و الذى نحن نتناول من جسده و من دمه على مدى الفى عام لنتحد به و يجرى دمائه فى عروقنا مثلما جرى دماء ابونا ابراهيم و اسحاق و يعقوب فى عروقه - فنحن نسل الانبياء و لنا قوتهم و لنا رعبٌ عليكم و اليكم أقوى دلالة على قوة كتابنا المقدس الذى يصف حال مصر كمن يجلس معنا و لكن منذ 2700 عاماً ليصف وصفا دقيقاً عن ما سيحدث لمصر من جفاف للنيل و للفقدان للمشورة و حالة الضياع التى يعيشها الشعب المصرى خاصة من بعد أن نفروا من الاسلام البغيض الذي فرضه هؤلاء الاسلاميون و هذا فى سفر اشعياء الاصحاح 19 

 2 وَأُهَيِّجُ مِصْرِيِّينَ عَلَى مِصْرِيِّينَ، فَيُحَارِبُونَ كُلُّ وَاحِدٍ أَخَاهُ وَكُلُّ وَاحِدٍ صَاحِبَهُ: مَدِينَةٌ مَدِينَةً، وَمَمْلَكَةٌ مَمْلَكَةً. 3 وَتُهْرَاقُ رُوحُ مِصْرَ دَاخِلَهَا، وَأُفْنِي مَشُورَتَهَا، فَيَسْأَلُونَ الأَوْثَانَ وَالْعَازِفِينَ وَأَصْحَابَ التَّوَابعِ وَالْعَرَّافِينَ.

شوفوا ماذا تقول الاية رقم 4 عن مرسى و الذى قال عنه اشعياء ( مولى قاسى )
 4 @@@وَأُغْلِقُ عَلَى الْمِصْرِيِّينَ فِي يَدِ ***مَوْلًى قَاسٍ***، فَيَتَسَلَّطُ عَلَيْهِمْ مَلِكٌ عَزِيزٌ، @@@يَقُولُ السَّيِّدُ رَبُّ الْجُنُودِ.

انهار كثيرة اصبحت نتنة من مياة الصرف 
5 وَتُنَشَّفُ الْمِيَاهُ مِنَ الْبَحْرِ، وَيَجِفُّ النَّهْرُ وَيَيْبَسُ. 6 وَتُنْتِنُ الأَنْهَارُ، وَتَضْعُفُ وَتَجِفُّ سَوَاقِي مِصْرَ، وَيَتْلَفُ الْقَصَبُ وَالأَسَلُ. 7 وَالرِّيَاضُ عَلَى النِّيلِ عَلَى حَافَةِ النِّيلِ، وَكُلُّ مَزْرَعَةٍ عَلَى النِّيلِ تَيْبَسُ وَتَتَبَدَّدُ وَلاَ تَكُونُ.

الصيادين بقوا بيشتكوا من قلة الصيد - 
8 وَالصَّيَّادُونَ يَئِنُّونَ، وَكُلُّ الَّذِينَ يُلْقُونَ شِصًّا فِي النِّيلِ يَنُوحُونَ. وَالَّذِينَ يَبْسُطُونَ شَبَكَةً عَلَى وَجْهِ الْمِيَاهِ يَحْزَنُونَ، 9 وَيَخْزَى الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الْكَتَّانَ الْمُمَشَّطَ، وَالَّذِينَ يَحِيكُونَ الأَنْسِجَةَ الْبَيْضَاءَ.

العمال لا يجدون عملا و يشكون و مملوئين بالكآبة 
10 وَتَكُونُ عُمُدُهَا مَسْحُوقَةً، وَكُلُّ الْعَامِلِينَ بِالأُجْرَةِ مُكْتَئِبِي النَّفْسِ.


مافيش حد بيفهم و لا عارف يدى مشورة كل كلامهم متخبط مافيش ولا واحد حكيم كلهم اغبياء 
11 إِنَّ رُؤَسَاءَ صُوعَنَ أَغْبِيَاءُ! حُكَمَاءُ مُشِيرِي فِرْعَوْنَ مَشُورَتُهُمْ بَهِيمِيَّةٌ! كَيْفَ تَقُولُونَ لِفِرْعَوْنَ: «أَنَا ابْنُ حُكَمَاءَ، ابْنُ مُلُوكٍ قُدَمَاءَ»؟ 12 فَأَيْنَ هُمْ حُكَمَاؤُكَ؟ فَلْيُخْبِرُوكَ. لِيَعْرِفُوا مَاذَا قَضَى بِهِ رَبُّ الْجُنُودِ عَلَى مِصْرَ. 13 رُؤَسَاءُ صُوعَنَ صَارُوا أَغْبِيَاءَ. رُؤَسَاءُ نُوفَ انْخَدَعُوا. وَأَضَلَّ مِصْرَ وُجُوهُ أَسْبَاطِهَا. 14 مَزَجَ الرَّبُّ فِي وَسَطِهَا رُوحَ غَيٍّ، فَأَضَلُّوا مِصْرَ فِي كُلِّ عَمَلِهَا، كَتَرَنُّحِ السَّكْرَانِ فِي قَيْئِهِ. 15 فَلاَ يَكُونُ لِمِصْرَ عَمَلٌ يَعْمَلُهُ رَأْسٌ أَوْ ذَنَبٌ، نَخْلَةٌ أَوْ أَسَلَةٌ.

الرعب الذى يشعرون به من قوة المسيحية و قوة التبشير بكلمة الله
16 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ مِصْرُ كَالنِّسَاءِ، فَتَرْتَعِدُ وَتَرْجُفُ مِنْ هَزَّةِ يَدِ رَبِّ الْجُنُودِ الَّتِي يَهُزُّهَا عَلَيْهَا.
17 وَتَكُونُ أَرْضُ يَهُوذَا رُعْبًا لِمِصْرَ. كُلُّ مَنْ تَذَكَّرَهَا يَرْتَعِبُ مِنْ أَمَامِ قَضَاءِ رَبِّ الْجُنُودِ الَّذِي يَقْضِي بِهِ عَلَيْهَا.

مصر للمسيح 
18 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ فِي أَرْضِ مِصْرَ خَمْسُ مُدُنٍ تَتَكَلَّمُ بِلُغَةِ كَنْعَانَ وَتَحْلِفُ لِرَبِّ الْجُنُودِ، يُقَالُ لإِحْدَاهَا «مَدِينَةُ الشَّمْسِ». 19 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ، وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخْمِهَا.


انتشار الاضطهاد و قوة عمل الرب فى وسطنا
20 فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ، فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصًا وَمُحَامِيًا وَيُنْقِذُهُمْ. 21 فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ، وَيَعْرِفُ الْمِصْرِيُّونَ الرَّبَّ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ، وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وَتَقْدِمَةً، وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْرًا وَيُوفُونَ بِهِ.

ايمان الكثير من اخوتنا المسلمين بالسيد المسيح و اعترافهم بانه هو ابن الله الذى حمل خطاياهم و بررهم و نجاهم من الجحيم الابدى
22 وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِبًا فَشَافِيًا، فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ.

آمين يا رب تعالى 





طهور الملتحين فى ليبيا وقتل الاقباط وحرق كنيسه





هناك تعليق واحد:

  1. معروف للجميع أن ليبيا تشرف على غيرها من بلاد المنطقة العربية والشمال الإفريقي،بأنه لا يوجد على أراضيها ليبي يدين بغير دين الإسلام، فالليبيون كلهم مسلمون والليبيون عندهم مناعة متينة تجاه أية محاولات لصرفهم عن دينهم، فهم الشعب الأشد اعتزازًا بدينه، حتى أصبح الإسلام جزءًا من الهوية والقومية الليبية، ورغم وقوع ليبيا تحت أسر الاحتلال الصليبي عدة مرات، إلا إنهم ظلوا على الدوام صخرة تتحطم عليها آمال الكنائس الغربية والشرقية، واقتصر الوجود النصراني في ليبيا على الوافدين الأجانب سواء من عرب أو أجانب، أفارقة أو أوربيين، وتعتبر الجاليات المصرية والسودانية التي تدين بالمذهب الأرثوذكسي هي الأكبر في ليبيا، تليها الجالية الإيطالية التي تدين بالمذهب الكاثوليكي، ثم أعداد صغيرة من المذاهب الأخرى.
    وتعتبر سنة 1971 نقطة تحول مفصلية في حياة الوجود النصراني في ليبيا، إذ اعتلى كرسي البابوية للكنيسة الأرثوذكسية المصرية البابا شنودة الثالث، الذي يعتبر بحق مجدد المذهب، ومحيي آماله، وأكثر من اعتلى هذا الكرسي على مدار تاريخه الطويل، إذ كان لشنودة حلم كبير في إحياء المجد المرقصي للكنيسة الأرثوذكسية، وبناء إمبراطورية الكنيسة الأم التي تضارع كنيسة روما، وكان هذا الحلم يبدأ تحديدًا من على الأراضي الليبية، فمن الأمور الثابتة تاريخيًّا والتي لا يعرفها كثير من الناس، أن القديس مرقص الذي يدَّعي أقباط مصر أنه التلميذ رقم سبعين للمسيح عليه السلام، والذي تنتسب إليه الكنيسة الأرثوذكسية، قد جاء إلى مصر لنشر النصرانية فيها قادمًا من ليبيا، لكنه سريعًا ما عاد إلى ليبيا ثانية بعدما لفظته الفرعونية الوثنية في مصر، ولعدم معرفته بلغتهم، ولمطاردة السلطات له، وليموت في ليبيا التي جاء منها، ومن هنا رأى البابا شنودة أن وطن القديس مرقص صاحب الرسالة، لا بد أن يكون في قوة وحيوية رسالته لذلك لم يكد يتولى شنودة زعامة الكنيسة المصرية حتى قرر إحياء مجد مرقص القديم، الذي لا يعرف إلا في الأساطير الأرثوذكسية فقط، فاللقب الكنسي الذي يحمله الأنبا شنودة، وحمله من قبله كل الباباوات الذين سبقوه، هو: «بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقصية في مصر والمدن الخمس الغربية وشمال إفريقيا»، في الوقت الذي لا يُعرف فيه لواحد منهم ولاية أو سلطان على غير كنائس مصر، وأوهام قديمة عن مدن خمسة غربية غير معلومة الاسم ومجهولة المكان، يطلق عليها في تاريخ الكنيسة اسم «بنتا بوليس».
    وبالفعل شرع البابا شنودة في هذا الحلم الكنسي، فأرسل وفدًا كنسيًّا إلى ليبيا، حيث قدموا طلبًا بإنشاء عدة كنائس، فوافقت السلطات الليبية على بناء كنيستين، واحدة في طرابلس والثانية في بنغازي، وعلى الفور صدر القرار البابوي في 12/12/1971م بضم الكنيستين الجديدتين إلى إيبارشية (مجمع رعاية كنائس) مناطق البحيرة، والتحرير، ومرسى مطروح في غرب مصر؛ ليكونوا جميعًا تحت رعاية إيبارشية واحدة وأسقف واحد، هو الأنبا باخوميوس، والذي أصبح مسماه الوظيفي الجديد: أسقف البحيرة والتحرير ومطروح والمدن الخمس الغربية، وهو الأنبا الذي تولى تسيير شئون الكنيسة بعد رحيل شنودة، وهو الذي أشرف على اختيار البابا الجديد "تواضروس"، ووضعت خطة سريعة لتنشيط جهودهم بين رعايا الكنيسة المصرية في ليبيا، وجرى التحضير لزيارة رسمية للبابا شنودة إلى ليبيا، والتي تمت في أجواء أسطورية بالغة الحفاوة في 27/3/ 1972، أقيمت احتفالات كبيرة ليست على المستوى الكنسي، إنما على المستوى الرسمي للجمهورية الليبية، حيث استقبل العقيد القذافي البابا شنودة بنفسه في المطار، ليتلقى منه الشكر على ما حققه للكنيسة المصرية من حلم؛ إذ كان بعيد المنال أن يكون لها في ليبيا مكان، وقد حالت قوى الاحتلال الصليبية التي تعاقبت عليها، دون أن يكون هناك وجود كنسي لمصر.
    وما إن عاد شنودة من رحلته بليبيا حتى أخذ في الترتيب بكل همة ونشاط من أجل إحياء النشاط الكنسي في ليبيا، وذلك بالتنقيب في الآثار والحفريات القديمة في ليبيا من أجل العثور على ما يعضد الأسطورة الأرثوذكسية المسماة بالمدن الخمس،

    ردحذف